الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري بعد يومين ومحتاجكم ضروري ...

سفري بعد يومين ومحتاجكم ضروري ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مستجد
    مبتعث مستجد

مبتعث جديد New Member

مبتعث مستجد الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث مستجد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 6th, 2008, 07:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاء الله طالع السبت على امريكا طبعا بامر واشنطن افتح ملف بالملحقية وكل شيء , وش الاوراق المطلوبة ؟؟
    وانا عندي تذاكري من العطية ..

الشيء الثاني : انا عندي الضمان المالي حق الوزارة , وش استفيد منه ؟؟
    هل اعطيه المعهد او الملحقية ؟؟
    وهل لازم ادفع للمعهد شيء ؟؟ رغم انني عطيتهم صورة من الضمان المالي حق الوزارة , لانهم ارسلوا لي بالايميل يعض المعلومات ويقولون لازم تدفع من اول يوم في الدراسة , وانا ماادري وش السواة ...

ارجوكم شباب اي واحد عنده معلومة لا يقصر معنا ..
  2. الاوراق المطلوبة:
    الجواز وهذا اكيد
    ال i20تبع المعهد
    صور شخصية واذا ماجبت بصوروك الملحقية
    صورة بطاقة الاحوال
    صورة قرار الابتعاث
    وارسل اميل لهم علشان يستقبلوك اذا انت رايح على الخطوط السعودية مايحتاج ترسل بتلاقي ابو مصر في وجهك
    7 "
  3. الضمان ما يفيدك بشي تجيب فيه قبول وبس والله اعلم لان ضمانات الوزاره لغرض القبول فقط.

واذا انت جبت قبول من المعهد او قبول مشروط من الجامعه اتوكل على الله وروح الملحقيه افتح ملف دارس على حسابه الخاص -او قول لهم انك ماخذ ضمان من العطيه او امر اركاب اعتقد لهم حاله خاصه - و تعطيهم قبولاتك وتنتظر انضمامك بالبعثه.

بالنسبه للدفع اسئل الملحقيه

تنتظر جلسه الالحاق بعدها رح يصدر لك قرار ابتعاث ان شاء الله وبموجبه الملحقيه تعطيك ضمان مالي ثاني وهاذا الاساسي والمهم

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية يا اخوان وما قصرتوا ...
    لكن انا ماني من ضمن البرنامج خادم الحرمين , انا اعطوني ضمان مالي من الوزارة , وامر اركاب فقط .
    في ايش بتفيدني ؟؟وهل لازم ادفع للمعهد والا اعطيهم الضمان اللي معي؟؟؟
    ولو فتحت ملفي يالملحقية , كم يبغالهم على مايلحقوني ؟؟
    وسلامتكم...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مستجد
    الله يعطيكم العافية يا اخوان وما قصرتوا ...
    لكن انا ماني من ضمن البرنامج خادم الحرمين , انا اعطوني ضمان مالي من الوزارة , وامر اركاب فقط .
    في ايش بتفيدني ؟؟وهل لازم ادفع للمعهد والا اعطيهم الضمان اللي معي؟؟؟
    ولو فتحت ملفي يالملحقية , كم يبغالهم على مايلحقوني ؟؟
    وسلامتكم...
    اذا انت من ضمن برنامج خادم الحرمين معناها انك مبتعث ما يحتاجلك الحاق بالبعثه
    اما اذا كنت على حسابك ومعاك الضمان وامر اركاب روح افتح ملف بالملحقيه وحاول تاخذ منهم ضمان مالي للمعهد رح يكون غير عن اللي معاك. واذا ما اعطوك ادفع للمعهد ويعوضوك ان شاء الله بعد صدور قرار ابتعاثك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.