الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: للي التحقو بالبعثة كل واحد يشارك:: والله راح كلنا دعي لكم ليل ونهار

:: للي التحقو بالبعثة كل واحد يشارك:: والله راح كلنا دعي لكم ليل ونهار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس متحطم
    احساس متحطم

مبتعث مجتهد Senior Member

احساس متحطم الولايات المتحدة الأمريكية

احساس متحطم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى n\a , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • n\a
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

August 12th, 2008, 12:54 PM

شلونكم حبايبي الموضوع واضح من العنوان

عشان كل الطلاب المساكين اللي كل واحد يحلم زينا بالبعثة واللي نفسيته تعبت من التفكير يستفيدون من تجارب اخوانا الملتحقين

كل واحد يكتب قصته او اللي يبي يختصرها على كييفه << ياليت بالتفصيل من البداية الين التحق بالبعثة

اي دولة
    ماستر او بكالوريس
    مر العطية وعطاه تذاكر او لا
    كم جلس لين التحق
    وكل الاسئلة اللي تطري على البال

وصح في سؤال مهم متى التحقت قبل قرار شهر 6 او بعد

والله ماراح ياخذ من وقتكم شي وراح تفيدون الطلاب وبيدعون لكم ليل ونهار<< منو يحصله احد يدعي له من قلب

واحس بصراحة اني غثيتكم وسويت لكم زحمة بس عذروني اكيد مريتو بالنفسيه هذي

بالتوفيق للجميع
  2. ابختصرها في خطوات ماتزود عنها الأحداث

تقديم ,تدقيق, قبول, ملتقى, استلام قبول جامعة, تقديم فيزا, استلام فيزا, روحة رياض, تقديم قرار ابتعاث, استلام قرار, و امر اركاب, توديع اهل, وطيران إلى التجربة المختلفة في حياتك

والسلام خير الختام
    DON'T PANIC
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheOne
    ابختصرها في خطوات ماتزود عنها الأحداث

تقديم ,تدقيق, قبول, ملتقى, استلام قبول جامعة, تقديم فيزا, استلام فيزا, روحة رياض, تقديم قرار ابتعاث, استلام قرار, و امر اركاب, توديع اهل, وطيران إلى التجربة المختلفة في حياتك

والسلام خير الختام
    DON'T PANIC

اختصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار شديييييييييييييييييييييييييد جدا جدا
    نبغى المشاكل وكيف حليتها
    7 "
  4. اولا :اتمنى التوفيق للجميع اينما ذهبوا
    تانيا:سوف اكتب الميزات والعيوب من وجهة نظري اكرر من وجهة نظري
    بريطانيا غالية لكنها هي بلد الانجليزي وممكن تاخد الماستر خلال سنة وقريبة جدا من اقرب الدول يعني ممكن تشوف اهللك كل بعدفترة او اهلك يطلعوا لك ومليانة عرب ومسلمين يعني ممكن تلاقي على الاقل واحد يفهمك لوماكنت مرة في الانجليزي وتلاقي اكل حلال ومساجد في كل مدينةلكنها غالية وانا انصح اي احد عندو اطفال اقل من سن المدرسة لا يختاروا بريطانيا غير كيده تمشي
    (انا في بريطانيا مجبرة لامخيرة الوزارة هي اللي رمتني ولكن اقول الحمدلله)
    اللي يبغا بريطانيايبتعد عن الجنوب والمدن الغالية في السكن المعيشي
    (الوزارة برضو هي اللي جابت القبول في برايتون ليا)
    والان انا اسعي من اجل تغيير القبول لجلاسكو او لييدز ولكن انا انصح من يوم ماتنقبل في البعتات وتعرف إيش الدولة اللي رايح لها ابحث عن المدن الارخص وفيها جامعة معتمدة ولاتستنى
    انا الان حايسة ابغا اغير المدينة من اجل اني اوفر للحضانة
    الخلاصة ...
    اختار المدينة الارخص في السكن المعيشي من اجل انك توفر وتكون فيها جامعة قوية ومعتمدة من وزارة التعليم العالي
    7 "
  5. والله اخذت وقت لمن كتبت وبعد ماادرجت الرد لقيت اسئلة تانية
    لكن اقول لكم انا ماواجهت مشكلة في اي حاجة ماعدا اصدار فيزة المرافق لانو زوجي ماعندو قبول فرفضوا وقالوا جيبوا خطاب من الوزارة في الرياض انو هو المرافق مو احد ثاني والله الواحد كاهو فاضي كل شوية رايح الرياض
    بس بعد المحاولات قالوا جيبوا عقد النكاح مترجم والواحد ماشاء الله كانوا قاعد على كنز دافعة مبالغ بالميات لمكاتب الترجمةوترجمناوسلمناه لهم وطلعت الفيزا ولله الحمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.