الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا المستشار تكفى اخدمني واللي قادر يفيدني يتفضل عندي قبول مشروط فقط وابغى اطلع امريكا

يا المستشار تكفى اخدمني واللي قادر يفيدني يتفضل عندي قبول مشروط فقط وابغى اطلع امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كول على طول
    كول على طول

مبتعث جديد New Member

كول على طول غير معرف

كول على طول , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة نيوكاسل
    • جامعة نيوكاسل
    • طالب
    • ذكر
    • نيوكاسل, نيو ساوث ويلز
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

August 13th, 2008, 01:16 PM

يا جماعه الخير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا كنت طالب بماليزيا وحاولت انظم للبعثه لاكن اترفضت اوراقي بجلسة 146 وامكن اخوي المستشار يفتكرني لاني كتبت كم موضوع بهذا الخصوص
    ماعلينا كل واحد وله رزقه لااله الاالله محمد رسول الله
    اليوم وصلني قبول مشروط من جامعة امريكيه وفي شباب قالولي اذا عندك قبول اطلع للوزارة عشان يظموك للبعثه وانت هنا قبل لاتتطلع على حسابك
    حبيت اتأكد من الموضوع هذا وبالمناسبه انا طالع للرياض يوم السبت ان شاء الله وراح الف الوزارة باب باب وطاقه طاقه حتى يساعدوني
    لكن اذا كان لكم رايئ ثاني واللي عنده خبرة بالمواضيع هذي لايبخل علينا والحلاوة موجوده بس انظم للبعثه ولكم مني حلاوة للي يساعدني
    اللي يقدر يفيدني ويقلي وبن اروح هناك وعند مين اتوجهه يقلي الله يرضى عليكم يا جماعه

ومشكورين
  2. انت بكلوريس وليه رفض ضمك ؟
    اذا تبي امريكا لازم تروح الوزاره اوراقك كامله من قبول معهد ولغه وجامعه وفيزااااااااااااا اهم شي ممكن يعطيك تذاكر العطيه وتسافر وتلتحق ان شاء الله بالتوفيق
    7 "
  3. باختصار شديد:
    - سمعت ان العطيه اوقف خطابات السفارة ( الضمانات المالية) و اوقف التذاكر ، بس مرهم و تاكد و بلغنا وش يصير معك.
    - بالنسبة الى الحاقك بالبعثة ، ممكن تلحق و انت تدرس اللغة بشرط: معدلك في الثانوية فوق 80% و لديك قبول ، بعد ان يرفع اوراقك الملحق للوزارة وانت هناك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    باختصار شديد:
    - سمعت ان العطيه اوقف خطابات السفارة ( الضمانات المالية) و اوقف التذاكر ، بس مرهم و تاكد و بلغنا وش يصير معك.
    - بالنسبة الى الحاقك بالبعثة ، ممكن تلحق و انت تدرس اللغة بشرط: معدلك في الثانوية فوق 80% و لديك قبول ، بعد ان يرفع اوراقك الملحق للوزارة وانت هناك.

أخو المستشار التعليمي

هل أنت متأكد من العطية أوقف التذاكر ام سعمت من أحد طيب وش وضع اللي عندهم خطاب موجه للسفارة والجامعة وعنده القبول النهائي ومنتظر الفيزا وبعد ذلك التذاكر

ام المقصود انا الدكتور العطية ما عاد يعطي اي خطاب مالي في الوقت الحالي بس الا عنده ضمان مالي من أول وينتظر الفيزا شيء ثاني

والا الموضوع اشاعات وبس

لانو بصراحة كلامك يخوف أرجو الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.