الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماالابتعاث المناسب لي؟ساعدوني بليييييييز

ماالابتعاث المناسب لي؟ساعدوني بليييييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية estilla
    estilla

مبتعث جديد New Member

estilla غير معرف

estilla , تخصصى teacher , بجامعة um-alqura
    • um-alqura
    • teacher
    • غير معرف
    • makkah, makkah
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 13th, 2008, 06:51 PM

أنا عضوة جديدة أتمنى ألاقي أجوبة لأسئلتي عندكم وأتمنى إلا يعرف يساعدني بأي معلومة الله لايحرمو أجر تفريج الهم.
    أنا خريجة لغة انجليزية بممتاز ومعدل 3.69 من 4 ومعلمة تقريبا من ثماني سنوات. كان حلمي أكمل دراستي ابتعاث بس وقتها ماناسبت الظروف. دحين أتمنى التحق بالابتعاث...
    طيب اسئلتي: 1- يصير اقدم ع الابتعاث ولا ماينفع بحكم السنوات دي؟
    2- طيب ماممكن أروح ع حسابي وبعدين احول ع حساب الدولة؟
    بس كده كفايه لأنو إجابة هدولا السؤالين هيه ح تحدد بقية الأسئلة.
    شكرا مقدما لأي شخص ح يرد. ويارب تحقق لي حلمي ولا تخيب أملي ياكريم.
  2. شكراااااااااااااا حجازي وMr.RKO ع الرد من جد شكراااااااااااااااااا حسيت انو ف أحد مديني وجه.
    ممكن استفسار طيب؟ هل وزارة الخدمة المدنية فيها الابتعاث زي التعليم العالي يعني بتخصصات معينه ومواعيد لبداية البرنامج ونهايتو ؟ ولا الموظف يعني المعلمة زيي هيا تكون المبادرة برفع طلبها حسب التخصص الذي تريد والبلد وهم يوافقو أو لا ؟
    7 "
  3. شكراااااااااااااا حجازي وMr.RKO ع الرد من جد شكراااااااااااااااااا حسيت انو ف أحد مديني وجه.
    ممكن استفسار طيب؟ هل وزارة الخدمة المدنية فيها الابتعاث زي التعليم العالي يعني بتخصصات معينه ومواعيد لبداية البرنامج ونهايتو ؟ ولا الموظف يعني المعلمة زيي هيا تكون المبادرة برفع طلبها حسب التخصص الذي تريد والبلد وهم يوافقو أو لا ؟
    7 "
  4. اختي الابتعاث عن طريق وزارة الخدمة المدنية لازم يكون عن طريق ترشيح من ادارةتكم او جهة عملكم ، وهذه طريقة معقدة وصعبة ، و انا اقول اساليهم و شوفي وش امكانية ذلك.
    الابتعاث من طريق وزارة التعليم العالي : برنامج الملك عبدالله لن يقبلك بسبب ان تخرجت اكثر من 5 سنوات.
    الحل الاخر هو الالحاق بالبعثة و هو انك تروحي على حسابك و تبدأي الدراسة خارج المملكة و بعدين تقدمي اوراقك على الملحق الثقافي السعودي الذي بدورة يقوم برفع اوراقك لوزارة التعليم العالي التي ستلحقك بالبعثة بشرط حصولك على اجازة استثنائية او اجازة دراسية من جهة عملك
    7 "
  5. المستشار العزيز وأخر زيارة وسارا اشكرلكم اهتمامكم بالرد الله يسعد قلوبكم يارب ولو إنو كلامي متأخر بس لظروف السفر انقطعت عن النت.
    أتمنى معلمة أو معلم مبتعث يرد عليه ويفهمني إش ممكن أسوي أو أحد خبير ومر بهادي التجربة يفهمني إش هيه الخطوات وأروح لمين ومتى؟
    مستشار لو سمحت في أحد مر عليك من التعليم زي كدا ممكن تفيدني بتجربتو؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.