الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أوصل للعطية وأنا بنت

كيف أوصل للعطية وأنا بنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف أوصل للعطية وانا بنت

المصوتون
7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اروح للوزارة

7 100.00%
  • ارسل فاكس

1 14.29%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية MASR
    MASR

مبتعث مجتهد Senior Member

MASR الولايات المتحدة الأمريكية

MASR , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى oc , بجامعة Hawaii Pacific University
    • Hawaii Pacific University
    • oc
    • ذكر
    • هونولولو, هاواي
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 15th, 2008, 04:50 PM

انا ابغى ادرس ماستر في امريكا على حسابي الخاص وماشية في أجرآت قبول المعهد والجامعة ولان المبلغ في شهادتي البنكية قليل وأخاف ترفضة السفارة ؟؟؟؟ ابغي اكلم الدكتور علي العطية علشان يعطيني خطاب للسفرة ......
    ومشكلتي هي:
    1ـ لي شهر وانا اكلم على مكتبة ويقولون مشغول او في اجتماع
    2ـ لو رحت للوزارة وكلمتة على الداخلي ما راح يعطوني اياه وهذا كلام السكرتير حقه واعتقد انة صادق
    3ـ ماعندي رجال يروح له للوزارة علشان يتكلم عني (وهذا امر مفروغ منة )
    4ـ لو اكتب لة على الفاكس اخاف مايقراة وخاصة انة رجل مشغول وانا سالفتي طويلة وماتصلح الا تنقال من الراس للراس
    ماهو الحل افيدوني جزاكم اللة خير وفادكم دنيا واخرة..........
  2. والله اتوقع صعب تقابلية

لازم احد يدخل له شوفي لك واحد من اقاربك ياخذ اوراقك ويدخل له وباذن الله تتيسر امورك

انا لما كنت عنده افتكر وحده ارسلت اوراقها مع السواق كان باكستاني وشفته اول يوم لما الدكتور صرف لي التذاكر وثاني يوم لما جيت استفسر عن وضعي اذا وصلت كندا

يعني ما اتوقع يسمحوا لك تقابلية لكن حاولي تشوفي اي احد يروح عنك اذا مافي من اخوانك شوفي اقاربك

بس رد على سؤالك انا اشوف افضل حل الي يبغى ياخذ اي شي من العطية سوا تذاكر او ضمان مالي او خطاب سفارة يقابلة شخصياً لانه افضل الحلول , افضل من ارسال فاكس او الاتصال لكن انتي حاولي ترسلي فاكس وتتصلي وان شاء الله ربي يسخر لك ولد الحلال الي يوصلك للدكتور

الله يعينك ويوفقك اختي
    7 "
  3. والله حبيبتي احلمي تلقي شي كذا بتلفون
    انا لما الوزير كان في جده اخذت اخوي معاي علشان ادخل عليه قامت القيامه مارضويدخلوني اطلاقااا
    انا حبيبتي ارسلت بي الفاكس من فتره تعرفي ايش بيقولو لكي ارسلناها عند الموسى بيقولك انتظري دقائق نشوف ايش صارت في المعامله والله انتظرت وقلت ان شاء الله خير تعرفي يقول لكي للاسف ترفضت من الموسى روحي على حسابك ترا كذابين لايودونها ولا شي
    اتصلت بعد ساعه اشوف كلامهم صحيح او لالا قلت ابغى ااسال عن معامله قال لي عند العطيه الحين يقراها وهم قبل شوي قالو رفضها الموسى يعني لازم تروحي الوزاره خلي اي احد
    انا بي العافيه اقنعت ابوي يروح لي الرياض اصلا مو راضي
    7 "
  4. إلبسي عبايتك لبس وزاره مو لبس حياة مول

وفتلي الشنبات وخذي كل الأوراق ولا يردك الا الوزاره
    وقولي لهم محرمي مسافر امريكا وانا ابغى الحقه عشان كذا جيت بخشتي عندكم

فيه باب جانبي صغير يفتح عند مكتبه تقدري تروحي معه لا تروحي مع البوابه الرئيسية
    والسكرتية موجودين هناك لما يشوفوك راح يسألونك
    خذي معاك ولد كبير شوي
    انا ارى كذا
    وبالتوفيق
    7 "
  5. فيه طريقة سهلة جداً جداً

روحي عند الوزارة وانتظريه بالخارج مب لازم تدخلين لحد مكتبه بس اهم شي تكوني داخل ساحة الوزارة ومحد يقدر يقولك شي وانتظريه حتى يطلع وقولي اللي تبي تقولينه له

اتمنى قدرت افيدك بالحل هذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.