الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ســـؤال للجميع اللي الحقو بالبعثات واللي مقدمين الحااق

ســـؤال للجميع اللي الحقو بالبعثات واللي مقدمين الحااق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cuty_Sa
    Cuty_Sa

مبتعث مجتهد Senior Member

Cuty_Sa المملكة المتحدة

Cuty_Sa , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Student , بجامعة Still
    • Still
    • Student
    • أنثى
    • Still, Not yet
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

August 15th, 2008, 08:57 PM

يــا جماعه ســؤال الله يرحم والديكم

الحين انا قدمت على الالحاق بالبعثه . . طيب انا جالسه اتابع بالموقع حق الوزاره ودايم يقولي رقم الاحوال مو معروف . . المهم كيف اعرف نا بــإي جلسه؟؟
  2. ايه ارسل الاوراق . . والاوراق صار لها اسبوع تقريبا مرسله من الملحقيه . . بـــس يالمستشار انا يوم فتحت الملف كنت لسى ماباشرت بالمعهد هــل هذا الشئ راح ياثر على القبول اول على الحاقي او ماتفرق؟
    7 "
  3. السلام عليكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان 969
    يقولون بس ابريطانيا واستراليا ونيوزلندا موقفين الالحاق للبكاريوس امريكا وكندا باقي ما ادري عن صحة المعلومه ياليت المستشار يفيدنا

انا راح امشي للرياض عشان اخلص الفيزا وابمرّ التعليم العالي واتأكد واعلمكم !

خالي ( اللي متأمل إنه واسطتي بعد الله ) يقول ماعليك .. امش لبريطانيا وبتتسهل أمورك

وانا بصراحة للحين مو واثق اخاف يعرقلون امور الضم للبعثه !

7 "
  4. سلطان كلامك صح، بريطانيا و ماليزيا و نيوزلندا و استراليا لا يمكن الالتحاق في البعثة في هذه الدول الا بعد دراسة اللغة و دراسة 30 ساعة و الحصول على معدل 2.5 من 4 ، كندا و امريكا ما زالت مستثناة و يمكن الالتحاق بالبعثة للطالب و هو ما زال في اللغة بشرط الحصول على قبول من الجامعة و بدء دراسة اللغة و معدلك في الثانوية فوق 80%
    7 "
  5. سلطان كلامك صح، بريطانيا و ماليزيا و نيوزلندا و استراليا لا يمكن الالتحاق في البعثة في هذه الدول الا بعد دراسة اللغة و دراسة 30 ساعة و الحصول على معدل 2.5 من 4 ، كندا و امريكا ما زالت مستثناة و يمكن الالتحاق بالبعثة للطالب و هو ما زال في اللغة بشرط الحصول على قبول من الجامعة و بدء دراسة اللغة و معدلك في الثانوية فوق 80%
    هذا الكلام للماستر ولا البكالوريس
    بخصوص استراليا ماستر في مجاال ولا لا
    تكفون ردو<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<متحمسس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.