الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معي دبلوم حاسب وجزاء الله اللي ساعدني بالنصيحة كل خير

معي دبلوم حاسب وجزاء الله اللي ساعدني بالنصيحة كل خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5731 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بركان الأحزان
    بركان الأحزان

مبتعث جديد New Member

بركان الأحزان كندا

بركان الأحزان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • كندا
    • Aug 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 08:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي الأعزاء

أتمنى من منكم المساعدة وأنا كلي ثقة فيكم بعد الله سبحانه وتعالى

أخواني
    أنا معاي دبلوم برمجيات من الكلية التقنية بمعدل 2,98 وتقدير جيد

خريج سنة 1426 -1427 هـ

هل يحق لي الأبتعاث أو لا على حساب الدولة لأني سمعت أنو لازم يكون معدلي أقل شيء 3

أذا كان لا أريد الدراسة على حسابي الخاص ومن ثم الألتحاق بالبعثة

أتمنى أن أجد لديكم الجواب لأسئلتي:

1- أيش أفضل دولة ممكن أقدم لها من حيث سمعة الشهادة وتكلفة المعيشة وسرعة الألتحاق بالبعثة؟؟
    2- من فين أقدر أجيب قبول للجامعة والمعهد وهل فيه مكاتب معتمدة لذلك أنا من المدينة المنورة؟؟
    3- بالنسبة للرسوم الجامعة والساعات الدراسية هل أدفعها للجامعة قبل سفري ودراستي أم أنتظر قرار الألحاق بالبعثة ويدفعونها عني؟؟
    4- هل التحاقي بالبعثة يعني تحمل رسوم دراستي طوال مدة دراستي أم فقط مسئولين عن التكلفة المعيشية والمكافأة؟
    4- وبالنسبة للضمان هل آخذه من الوزراة أم من البنك؟؟

أسالكم بالله العظيم أن تردوا على اسئلتي ورحم الله كل من حاول مساعدتي وقراء موضوعي
  2. هلا اخوي بركان

بحاول اقولك اللي اقدر عليه

اولاً بخصوص الدبلوم في المرحلة الحالية الرابعة لهم مقاعد مخصصة ولكن حتى الآن لم يتم الأعلان عن شروط الألتحاق بها وكيفيتها وقريبا خلال اسبوعين اعتقد راح يتم الأعلان عنها

بخصوص السؤال الأول سرعة الألتحاق مافي احد يقدر يحددها لكن مازال هناك استثناء على امريكا وكندا وسمعة جامعاتها ممتازة للبلدين وبخصوص تكلفة المعيشة امريكا ارخص بكثير وتكلفة المعيشة بكندا اذا كنت على حسابك تحتاج ميزانية

2- القبول عن طريق المكاتب تحصل عليه و فيه مكاتب كثيرة بس ما اعرف في منطقتك اي مكتب للأسف

3- اذا على حسابك ستدفع فقط رسوم معهد اللغة وسيتم تعويضك عنها بعد الإلتحاق

4- التحاقك يعني يتحملون كل شي عنك مكافأة ومعيشة ودراسة وتأمين طبي وتذاكر الخ

5-ان حصلت عليه من الوزارة بيهون عليك انو ماراح تحتاج تدفع رسوم المعهد حتى يتم الحاقك او ضمان بنكي ان لم تستطيع الحصول على ضمان من الوزارة

اتمنى قدرت اجاوب على استفساراتك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.