الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون والله ضايع وما عندي احد غيركم

تكفون والله ضايع وما عندي احد غيركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a6dullah
    a6dullah

مبتعث مجتهد Senior Member

a6dullah كندا

a6dullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة l]jjj kk kjj
    • l]jjj kk kjj
    • طالب
    • ذكر
    • انشالله امريكا ا, لا gfhfghgf
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

August 18th, 2008, 03:29 AM

السلام عليكم

يا شباب داري اني تأخرت بس والله ما ادري وش السالفه الحين انا ابغا ادرس برا على حسابي بعدين انظم للبعثة قلو لي تكفون وش اسوي ؟؟ اروح للوزارة ولا ما يحتااج ووشو اول شي اجيبه لاني الا الان ما سويت شي يعني اول شي وش اسوي تكفوووووووووووووووون اجيب قبول الجامعه والمعهد ولا فيه شي قبل ؟؟ وبغيت اسألكم وشو العطيه ووش يسوي هو هل هو يجيب قبول من الجامعات ولا ايش تكفوون والله ما عندي سالفه في اي شي وابغا اروح ادرس برا ومستعد اسوي اي شي من بس ما ادري وش اسوي
  2. ايزي ايزي ياعزيزي وش فيك مستعجل

ابشر بسعدك جاك العلم :

أول شي تسويه انك تجيب قبول جامعه + قبول لغه + فيزا دراسية

العطية هذا دكتور في الوزارة يروحون له الطلاب اللي يبون يدرسون على حسابهم الخاص ويصرف لهم ضمانات ماليه <== في بعض الاحيان

ويصرف لهم تذاكر وهذا الشي اللي الى الان ماشي ولله الحمد

ومو لازم تاخذ مواقفه من الوزارة ولا شي انت علطول ابدء في اجراءات القبول والفيزا وبعدين فكر تروح للعطية وبعدين ان شاء الله اذا رحت لبلد الابتعاث تقدم على الحاق بالبعثة وفي اقرب جلسه يضمونك ان شاء الله يعني شهر شهرين

ملاحظه : الجامعه لابد ان تكون معترف فيها من قبل التعليم العالي

اخيراً ( بالتوفيق )
    7 "
  3. الله يهديك بس انت لو قريت الرد مرة وثنتين وثلاث ماكان سألت

بس ولا يهمك تروح له بعد مايجيك القبول الجامعي واللغه والفيزا ومعك اوراقك وقبولاتك وتقول له ياطويل العمر ابي منك ضمان مالي وتذاكر وماراح يقصر ان شاء الله ,,,

وتوته توته خلصت الحتوته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khayali_ksa
    ايزي ايزي ياعزيزي وش فيك مستعجل

ابشر بسعدك جاك العلم :

أول شي تسويه انك تجيب قبول جامعه + قبول لغه + فيزا دراسية

العطية هذا دكتور في الوزارة يروحون له الطلاب اللي يبون يدرسون على حسابهم الخاص ويصرف لهم ضمانات ماليه <== في بعض الاحيان

ويصرف لهم تذاكر وهذا الشي اللي الى الان ماشي ولله الحمد

ومو لازم تاخذ مواقفه من الوزارة ولا شي انت علطول ابدء في اجراءات القبول والفيزا وبعدين فكر تروح للعطية وبعدين ان شاء الله اذا رحت لبلد الابتعاث تقدم على الحاق بالبعثة وفي اقرب جلسه يضمونك ان شاء الله يعني شهر شهرين

ملاحظه : الجامعه لابد ان تكون معترف فيها من قبل التعليم العالي

اخيراً ( بالتوفيق )
    طيب وبعد ما اجيب الـ قبول جامعه + قبول لغه + فيزا دراسية وش اسوي ؟؟ انا اشتري التذكره واروح على طول
    7 "
  5. صدق انك ضايع <=== معلوماتياً أقصد

شوف بعطيك رابط زيادة على اللي فوق اللي حطتها الاخت الله يجزاها خير أقرأ كل الردود اللي فيه وتطلع من الموضوع فاااهم كل شي وأقرى بشويش لاتستعجل وأفهم

هذا الرابط http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=56820

بس حلوة تجيه في بيته ويصرف لك التذاكر من جيبه هههه

ياخي العطية دكتور في وزارة التعليم العالي نفسها في الرياض والضمان المالي يفيدك انك تعطيه المعهد حق اللغه اللي بتروح له عشان مايطلبون منك فلوس للمعهد وتكون على حساب الوزارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khayali_ksa
    صدق انك ضايع <=== معلوماتياً أقصد

شوف بعطيك رابط زيادة على اللي فوق اللي حطتها الاخت الله يجزاها خير أقرأ كل الردود اللي فيه وتطلع من الموضوع فاااهم كل شي وأقرى بشويش لاتستعجل وأفهم

هذا الرابط http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=56820

بس حلوة تجيه في بيته ويصرف لك التذاكر من جيبه هههه

ياخي العطية دكتور في وزارة التعليم العالي نفسها في الرياض والضمان المالي يفيدك انك تعطيه المعهد حق اللغه اللي بتروح له عشان مايطلبون منك فلوس للمعهد وتكون على حساب الوزارة
    ياخي والله اني ضايع من جد لاني كنسلت السفره قلت شكلها بتكون صعبه وكذا بس قبل ساعتين فكرت وقررت اني اروح وانشالله الساعه سبع اليوم ابروح المكتب واخليه يجيب لي قبول الجامعه والمعهد

طيب الحي مكتوب في شروط الالتحاق في البعثه انه لازم تكون مبتدأ في موافقه الوزارة وهذي كيف اجيب موافقتهم ؟؟؟ ومتى ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.