الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوصول الى امريكا وفتح الملف في الملحقية ...

الوصول الى امريكا وفتح الملف في الملحقية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مستجد
    مبتعث مستجد

مبتعث جديد New Member

مبتعث مستجد الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث مستجد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة اريزونا
    • اريزونا
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 18th, 2008, 10:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف الشباب ؟؟

ابشركم وصلنا امريكا الاسبوع اللي راح الحمد لله بالسلامة >>>>>>> الله يسلمك

طبعا بقول لكم قصتي من الوصول الى واشنطن الى وصولي الى ولايتي والجامعة ...

نبدأ >>> طلعت السبت اللي راح لساعة واحدة الفجر من الرياض متجه الى لندن ومن لندن الى واشنطن , لما وصلنا واشنطن في المطار دخلت في السرى ووزعونا على الشبابيك وكانوا يشيكون على الجوازات والاي توني , مااخذت دقيقتين الا وخلصت , رحت اخذ الشنط ويوم خذيتها ابي اطلع مع الناس واشوف العسكري يقول لبق يمين >>>> قاطع اشارة
    الظاهر ان الاجانب يلبقون على جنب في مكان انتظار حق ادارة الهجرة يشيكون على اوراقك ويعطونك ورقة يدبسونها بالجواز >>>>> سمونها اقامة او i 49 ...
    المهم عطيناهم الجوازات وقعدنا ننتظر حول ربع الى نص ساعة نادني وقاعد يسأل كم من سؤال >>>> اسالة مالها داعي , وش اسمك ووش بتدرس وعنوانك بالسعودية ومن ذا الاسئلة ....

يوم خلصنا دبس الورقة ( الاقامة ) على الجواز وقال وانت طالع من امريكا تختمها ( تسوي خروج يعني ) ...

خلصنا منه وامشي مع الناس >>>> احتري وش بيصير , ووشلون بيفتشون الشنط وما ادري ايش , فجأة القى نفسي طالع من المطار >>>> ولا فتشوني ولا شيء ...بس انتبهوا موب تقولون خلاص وتفلونها , ترى يمكن يفتشونكم ...

يوم طلعت والاقي فلبيني مع اللي يستقبلون قال لي سعودي ستيودينت ؟؟ قلت ايه وعطاني ملف فيه بينات اعبيها وقال تعال بكرى الملحقية ...

المهم كان فيه واحد جزاه الله خير استقبلنا وودانا في فندق ...

اليوم الثاني مسنتر من الصبح في الملحقية ولا في احد الى جاء واحد قال وش عندك قلت ابي افتح ملف , خذا الجواز والشهادات والاوراق وصورها وقال خلاص بيرسلون ملفك الرياض ان شاء الله , قال اذا تبي تقعد فيه ندوة تعريفية والا خلاص توكل , عاد انا لزقة قلت ابي اجلس وجلست معهم عطونا كم من محاضرة وتنبيهات الين العصر وجاءو يوزعون الشيكات والضمان المالي على المبتعثين ,, احتريهم ينادوني محد عطاني وجه ...

المهم رحت ونشبت لهم ابي ضمان مالي >>>>> لان انا عندي تذاكر من الوزارة , باليالله عطوني الضمان المالي مكتوب فيه for admission proceser only لعبوا علي فيه
    قالوا مشي به حالك الين يلحقونك , قلت شكرا وطلعت من الملحقية ...

رحت لجورجيا قعدت يومين ثم رحت لولايتي اريزونا , ورحتالمعهد اكمل التسجيل وعطيتهم الضمان حق الملحقية , عطوني ورقة مكتوب لو ماسددت خلال اسبوع يغرمونك خمسين دولا , ولو ما سددت خلال شهر بيكرشونك من المعهد .... قلنا طيب (الله يستر بس ) ...

وانتهت القصة كذا ...

بس عندي استفسار : الملحقية ما اعطوني رقم الصادر ولا خذوا ورقة مباشرة المعهد ... هل فيه مشكلة ؟؟؟

وسلامتكم ...
  2. مبتعث مستجد
    موضوع رائع ... و سرد أروع ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مستجد
    المهم رحت ونشبت لهم ابي ضمان مالي >>>>> لان انا عندي تذاكر من الوزارة , باليالله عطوني الضمان المالي مكتوب فيه for admission proceser only لعبوا علي فيه

قالوا مشي به حالك الين يلحقونك , قلت شكرا وطلعت من الملحقية ...

رحت لجورجيا قعدت يومين ثم رحت لولايتي اريزونا , ورحتالمعهد اكمل التسجيل وعطيتهم الضمان حق الملحقية , عطوني ورقة مكتوب لو ماسددت خلال اسبوع يغرمونك خمسين دولا , ولو ما سددت خلال شهر بيكرشونك من المعهد .... قلنا طيب (الله يستر بس ) ...

وانتهت القصة كذا ...

بس عندي استفسار : الملحقية ما اعطوني رقم الصادر ولا خذوا ورقة مباشرة المعهد ... هل فيه مشكلة ؟؟؟

طيب انت وسويت بعد ما قالوا لك المعهد هذا الكلام .. هل دفعت من جيبك ؟؟؟ قول لي وش صار بالتفصيل ... و هل التحقت بالبعثة حاليا ؟؟ ووشلون دبرت أمروك ؟؟ و هل أرسلت أوراقك ؟؟

بس أعقتد انه بالنسبة لرسوم المعهد ممكن انك تدفع حق اسبوع أو أسبوعين .. لين ما تلتحق بالبعثة ؟؟؟

و طيب ورقة الضمان المالي اللي عطتك إياها الملحقية .. وش فايدتها ؟؟؟

و قول لي كيف كان مصروفك ؟؟ زين كيف السكن .. ابي أعرف المبالغ المادية اللي دفعتها ...
    7 "
  3. بس عندي استفسار : الملحقية ما اعطوني رقم الصادر ولا خذوا ورقة مباشرة المعهد ... هل فيه مشكلة ؟؟؟

اخوي اشلون ما عطوك الي اعرفه لازم يعطونك رقم ملفك

هذا الي اعرفه من كلام الناس الي التحقوا بالبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA~SKY
    مبتعث مستجد
    موضوع رائع ... و سرد أروع ...

طيب انت وسويت بعد ما قالوا لك المعهد هذا الكلام .. هل دفعت من جيبك ؟؟؟ قول لي وش صار بالتفصيل ... و هل التحقت بالبعثة حاليا ؟؟ ووشلون دبرت أمروك ؟؟ و هل أرسلت أوراقك ؟؟

بس أعقتد انه بالنسبة لرسوم المعهد ممكن انك تدفع حق اسبوع أو أسبوعين .. لين ما تلتحق بالبعثة ؟؟؟

و طيب ورقة الضمان المالي اللي عطتك إياها الملحقية .. وش فايدتها ؟؟؟

و قول لي كيف كان مصروفك ؟؟ زين كيف السكن .. ابي أعرف المبالغ المادية اللي دفعتها ...

هلا والله اخوي ...

الحقيقة المعهد يوم قالوا كذا , قلت لهم انا مالي دخل تفاهموا مع الملحقية , ( لكن لو وصلت بالفصل بدفع اول سميستر , وش اسوي )

بالنسبة للضمان والله ما ادري بس المعهد خذاه مني , هو مكتوب ان الملحقية هي اللي تصرف عليك ومن ذا الكلام ,ان شاء الله انه يزبن بس ...

المصاريف والسكن : انا سكنت عند واحد اعرفه من زمان ... المصاريف ما كو مصاريف الا حق الاكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.