الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأخ المستشار (( ضروري))

الأخ المستشار (( ضروري))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nam_go
    nam_go

مبتعث مستجد Freshman Member

nam_go غير معرف

nam_go , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى معلم , بجامعة كلية التربية البدنية
    • كلية التربية البدنية
    • معلم
    • ذكر
    • ليستر, hj
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

August 20th, 2008, 06:12 AM

السلام عليكم
    اخوي المستشار ابي أسألك سؤالين :

الأول : اذا أنا موظف حكومي واخذت إجازة بدون راتب اوكي ورحت للعطيةوجبت له القبول والفيزا وعطاني تذاكر ورحت ودرست بالمعهد ورحت أفتح ملف بالملحقية وطلبت انضمام بالبعثة
    هل بالتذاكر يعطوني ضمان مالي واعتبر دارس على حسابي الخاص وترفع اوراقي للوزارة لأني ماخذ اجازة بدون راتب .
    اتمنى ترد علي الله يعافيك على السؤال هذا بالتحديد ممكن ضروري مرة .

الثاني: الجلسة 156 إذا رفعت قرارات الإبتعاث للملحقيات هل يصرف لهم على طول رواتب والا يتأخرون بصرفها عليهم وهل يعوضونهم رواتب الشهور السابقة قبل الإنضمام.

أنتظر اجوبتك وانتظر كل من لديه اي معلومة انتظر الجميع ولا أحد يبخل علينا
  2. دامه صرف لك التذاكر من اول مره ,, لك كل الحق بانك تقدم عالبعثه ,,

وبالنسبه للصرف بيبدا من تاريخ صدور القرار تتجمع لك الرواتب ,, ومايعوضونك عن اي شي قبل ,

ممكن يدفعون رسوم المعهد اذا كان مامر على بدايتك في الكورس شهر
    7 "
  3. يا شباب يا اخوان يا خوات ، اقول هذا الكلام ليس بقصد تحطيم الامل فالامل بالله كبير و لكن انا جالس اشوف ان بعض الطلاب يقول ينصح و يقول رح للوزارة او رح للعطيه و انشب لهم و بعدها راح يعطونك اللي تبغاه.
    انا اقول للمره الثالثة و الله شهيد على ما اقول ان مكتب العطيه اوقف اصدار :
    - اصدار خطابات الضمان المالي للجامعة.
    - اصدار خطابات السفارة
    - اصار التذاكر
    انا رأيت ان اولياء الامور يسافرون من مناطق بعيدة داخل المملكة و يتكبدون تكاليف وعناء السفر لمقابلة الدكتور العطيه الذي بدوره يحيلهم الى ادارة البعثات و في ادارة البعثات هناك لجنة تنظر في هذه الطلبات و في الاخر توصي اللجنة بابلاغ الطالب بشروط البعثة ، يعني في نهاية الامر لا يستفيدون باي شيء.
    الله يعينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.