الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المستشار تكفى شوف الموضوع .. طلاب تناقا افيدوني

الى المستشار تكفى شوف الموضوع .. طلاب تناقا افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كول على طول
    كول على طول

مبتعث جديد New Member

كول على طول غير معرف

كول على طول , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة نيوكاسل
    • جامعة نيوكاسل
    • طالب
    • ذكر
    • نيوكاسل, نيو ساوث ويلز
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

August 20th, 2008, 10:25 AM

اخوي المستشار سبق و اخبرتنا بموضوع الطلاب اللي قابلو اللجنه بماليزيا وانا شرحت لكم الموضع انه انا اسمي طلع مع اللجنه لاكن كنت بالسعوديه وما قدرت اسافر واحضر الاجتماع وكلمت الملحق الثقافي واعطيته خبر وقلي انه اعطى اوراقي للجنه وشرح لهم ضروفي وانه صعب اني احضر لهم
    واخر مرة تكلمت مع الملحق اخبرني انه اللجنه اخذت الاوراق ومايدري ايش صار بها لانهم رجعوا الرياض ومن هناك راح يصدرو القرارات وانا الى الان حايس كل ما اتصل بالوزارة مشغوول طوط طوط طوط ( الظاهر رافعين السماعه ومخلينها ) عشان لا احد يتصل ولا مدري وش صاير عندهم
    على العموم مستشاري العزيز سبق وارسلت لك جميع بياناتي لملفك الخاص والمشكله ان الوضع ما تغير في موقع الوزارة على اخر شي لم يلحق لان الجامعه غير موصى بها ( جلسة 146 )

اخوي ارجو اني ماثقلت عليك وعلى الشباب لاكن محتاجين فزعتكم يالنشاما

ومشكورين
  2. المستشار حبيبي
    الان موقع الوزارة الظاهر انه تحت الصيانه او التجديد لانه معلق وما يدخل على الصفحة الرئيسيه
    وبغيت اسئلك يعني هل وصلتك اخبار عني انا واخوي الطالب 141 حتى تسئلنا للتشيك ولا لجس النبض فقط .
    شكرآ لك
    7 "
  3. اخوي انا الحقت بالبعثه والله يجزاك الف خير ويوفقك دنيا واخر ويرضا عليك ما قصرت كفيت ووفيت والله اني ادعيت والله اعلم واتمنى التوفيق لاخواني الطلاب واخوي كول وتقبلو تحياتي ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.