الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم وعاجل

استفسار مهم وعاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الساحر الناري
    الساحر الناري

مبتعث جديد New Member

الساحر الناري الولايات المتحدة الأمريكية

الساحر الناري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب جامعي , بجامعة مشقن يونفيرسيتي
    • مشقن يونفيرسيتي
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Lansing, MI
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

August 21st, 2008, 09:16 AM

السلام عليكم
    انا الحمد لله عندي قبول جامعة والمعهد والفيزا وضمان مالي يعني كل شي فهل لزيم اروح الرياض اخذ موافقة من الوزارة أو أملاء نموذج خاص لدراسة على حسابي علشان اطلع على حسابي الخاص ؟ أو اني اسافر وفتح ملف في الملحقية لي في الدولة لي بسافر إليها مع العلم أن نسبة الثانوي 95.33 , واريد ان ادرس هندسة كهربائية.
    وهل لورحت لدكتور وانا اوراقي كامله بس علشان يكون انضمامي من عنده هل ممكن يوافق
    وشكرا.
  2. هلا بيك اخوي ..

بقول لك اللي اعرفه و هو ان فعلا هناك في نموذج طلب تعبيه اذا بغيت تروح على حسابك
    هذا شي مكتوب بموقع الوزارة و مدري ان كان يطبق أو لا ..

ولكن نصيحتي لك من الافضل انك تمر الوزارة في الرياض بالاول و ممكن تطلع من هناك بالضمان
    ما تدري كل شي جايز و ما شاء الله عليك نسبتك حلوه الشي اللي بيكون ميزه عندك لمن تروح هناك

تقبل تحياتي
    7 "
  3. بس واحد لي رد وينكم شباب
    ولو مارحت هل ماراح أنضم للبعثات , لأن سمعت شباب راحو وما أعطوهم شي ولا عبؤة نموذج ولاشي وقالولهم اذا رحت الدولة لي بتدرس فيها افتح ملف في الملحقة , وهل لازم انا أروح الرياض أو لو بس اخوي يروح عني مافي مشكلة.
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.