الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار الله يسعدك ممكن تفيدني !!!!!!

المستشار الله يسعدك ممكن تفيدني !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5724 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحه 12
    طموحه 12

مبتعث جديد New Member

طموحه 12 غير معرف

طموحه 12 , تخصصى طالبه , بجامعة -
    • -
    • طالبه
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

August 22nd, 2008, 06:19 PM

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكـ اخي المستشار التعليمي
    انا خريجه بكالريوس واطمح لدارسه في الخارج على حسابي الخاص انا زوجي ولكـــــــــــــــــــــــن سمعت كثير وجداَ خايفه جداَ جداَ اني اسافر الي بلد البعثه ثم لايتم الحقي في البعثه !!!!
    انا لدى قبول معهد وجامعه واروقي كلها جهازه ومترجمه لكـــــــــن شفت كلام كثير هنا عن على العطيه هل اذهب له انا وزوجي عشان اخذ خطاب عشان اضمن التحاق !!!!!!! والا وش الموضوع بالضبط!!!!!!!!
    وكمان في شخص اخذ توقيع من الوزير اروح عنده كمان والا كيف الووضع !!!

انا لدى اربعين الف سعودي معي للذهاب الي لندن وع اساس يتم الحقي هناك الي البعثه !!!
    هل الشغله مضمونه ام لا مستقبلي مرتبط بردك اخي الكريم
    والله يجزيك خير يارب

لك احترامي

اختكـــ
  2. حاليا ( اقول حاليا ) اي طالب يدرس اللغة و لديه قبول لدراسة الماجستير و يرفع اوراقه للملحق الذي يقوم برفعها للوزارة يلحق ، مع ملاحضة ان التخصص السابق في البكالوريوس له علاقة بتخصص الماجستير.
    الفترة من وصول الاوراق للوزارة حتى صدور القرار تقريبا شهر الى شهرين
    7 "
  3. اخوي المستشار لاحظ ان الاخت بتروح بريطانيا !!!!

اختي الالحاق بمرحلة اللغة متوقف في بريطانيا وصار لازم تخلصين 9 ساعات ماجستر وبعدين تلحقين

اتمنى من الاخ المستشار يوضح لك الفكرة اكثر

بالتوفيق
    7 "
  4. الفترة من وصول الاوراق للوزارة حتى صدور القرار تقريبا شهر الى شهرين[/quote]

هل ياخوي المستشار التعليمي اذا رحت الدولة اللي ابي أدرس فيها وقدمت اوراقي للملحقية
    بعد شهريين يجيني الابتعاث

انا سامع ناس تقول قعدة ستة شهور وناس تقول جلسة سنة وبعد مالتحقت بالجامعة جاها القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz85
    اخوي المستشار لاحظ ان الاخت بتروح بريطانيا !!!!

اختي الالحاق بمرحلة اللغة متوقف في بريطانيا وصار لازم تخلصين 9 ساعات ماجستر وبعدين تلحقين

اتمنى من الاخ المستشار يوضح لك الفكرة اكثر

بالتوفيق

ياخوي معك حق بس البنت بتروح تدرس ماستر والماستر مفتوح الى الان الحاقهم في مرحلة اللغة وفي جميع الدول بلا استثناء

البكالريوس هم اللي موقفين الحاقهم في فترة اللغه في بريطانيا ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khayali_ksa
    ياخوي معك حق بس البنت بتروح تدرس ماستر والماستر مفتوح الى الان الحاقهم في مرحلة اللغة وفي جميع الدول بلا استثناء

البكالريوس هم اللي موقفين الحاقهم في فترة اللغه في بريطانيا ,,,
    اخوي والله انا ماني متأكد من الخبر 100% بس هذا المكتوب بالمنتديات ان الالحاق وقف للبكالوريس والماستر بجميع الدول في مرحلة اللغة ما عدا كندا وامريكا عالعموم انشالله المستشار يرد بالخبر الاكيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.