الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في امس الحاجه للبعثه والإجراءات مظيعتني تكفون ساعدوني.... يا مستشار فرحني بردك

انا في امس الحاجه للبعثه والإجراءات مظيعتني تكفون ساعدوني.... يا مستشار فرحني بردك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tooty
    tooty

مبتعث مستجد Freshman Member

tooty الولايات المتحدة الأمريكية

tooty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة AEI
    • AEI
    • accounting
    • أنثى
    • Eugene, OR
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 26th, 2008, 12:15 PM

السلام عليكم ... عندي كم سؤال ياليت تجاوبوني عليهم واتمنى من اخوي المستشار يعطيني رايه

حبيت اسأل عن الفيزا إذا ممكن اطلعها وانا حاصله على قبول من معهد تابع للجامعه مو من جامعه ...

وكمان حبيت اسأل عن زيارة وزارة التعليم العالي بحكم اني حابه انظم للبعثه ... هل يشترطون علي اخذ موافقه من وزاة التعليم العالي بالسعوديه ولا مو مهم؟؟

وانا بروح على حسابي الخاص واول ما اوصل حطلب انظمام للبعثه .. ممكن يوافقون على طلبي وانا ادرس بالمعهد ولا لازم اخذ قبول جامعي بعدين اطلب الإنظمام؟؟

طبعا انا رايحا اكمل بكالوريس ... وهنا اكبر سؤال شاغلني .. هل اتم ملحقه بالبعثه لحد ما اخلص البكلوريس ولا تنتهي البعثه بإنتهاء المعهد بحكم ان الموافقه تمت عليه

انا تخرجة السنه الماظيه من الثنوي فهل يشترطون علي 30 ساعه بالجامعه عشان انظم للبعثه

مع العلم ان الدوله الي حابه اروح لها هي كندا ... اتمنى من كل قلبي لو في احد مجرب الإنظمام للبعثه انه يساعدني ويفيدني بتجربته وخطواته لأني ظايعه ومو عارفه الإجراءات ... والي يساعدني الله يفتحها بوجهه دنيا واخره بدعيله من كل قلبي

تكفووووووووووووووووووووووووووون انكم تجاوبون على أسئلتي <<< وتكفى تهز رجال
    والله اني محتاجه لهل بعثه فوق ما تتخيلون ومشكورين مقدما
  2. ايوة يمديك تطلعين فيزا وانتي عندك قبول معهد ( بس المشكله مو هنا المشكله انك ناويه تدرسين على حسابك وتبين الحاق بالبعثة ومن شروط الحاقك بالبعثه انه لابد من توفر قبول معهد + قبول جامعه + فيزا دراسيه ) يعني دوري لك على اي جامعه حتى لو مو تابعه للمعهد مو مشكله ,,,

- لا مو شرط تروحين للوزارة من أجل الحصول على موافقة تعاملك راح يكون مع الملحقية في الخارج ,,,

- اذا تم الحاقك بالبعثه ان شاء الله راح يتم الصرف عليك الين ماتخصلين بكالريوس واذا بتطلبين ترقية بعثه ماعندهم مانع بعد بيصرفون عليك ,,, ومو شرط تخلصين اللغة في كندا سيتم الحاقك ان شاء الله وانتي في مرحلة اللغة ,, نظام الثلاثين ساعه مطبقينه في دول أخرى
    7 "
  3. بالنسبة للفيزا..بصراحة ما أعرف عن فيزا الطالب في كندا..
    بأمكانك سؤال المكتب..متى تقدري تستخرجي فيزا دراسية وراح يجاوبوك
    (بالنسبة لأستراليا..مدة الدراسة أكثر من 3 شهور تكون الفيزا دراسية).

ما يحتاج تأخذي موافقة وزارة التعليم من هنا..أمورك راح تمشي من الملحقية..
    لكن الإنضمام يجتاج أن يكون عندك قبول جامعي..وإلا ما راح ترفع الأوراق للوزارة
    يعني لازم قبول لغة وجامعة

حسب ما خبرنا مستشارنا أنو الإنضمام لازال مفتوح للبكالوريوس في كندا وأميركا

من الأفضل تجهزي أمورك من الآن..
    من وثيقة التخرج-صورة من دفتر العائلة-الفيزا-قبول اللغة-قبول الجامعة-صورة الجواز-أوراق طلب فتح ملف طالب- أوراق طلب إلحاق طالب-وغيرها..
    تأكدي من ذلك..وأدخلي على موقع الملحقية..وشوفي الأوراق المطلوبة للملحقية لفتح ملف طالب مع ملف طلب إلحاق

وبالتوفيق لك يارب^_^
    7 "
  4. قبول معهد + جامعه .. ضروري جدا ..
    بعدها استخرجي الفيزا بالقبول الموجود لديك ..
    بعدها السفر باسرع وقت وفتح ملف في الملحقيه .. وسترسل الملحقية اوراقك ان شاء الله .. وتنضمين
    لكن ماعليك الان سوى سرعة ايجاد قبول معهد وجامعه ..
    ثم فيزا
    ثم السفر ..
    والله يوفقك ’’
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.