الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول رمضان...ماذا حدث مع العطية واللجنة هل حقا توقفت التسهيلات

اول رمضان...ماذا حدث مع العطية واللجنة هل حقا توقفت التسهيلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MASR
    MASR

مبتعث مجتهد Senior Member

MASR الولايات المتحدة الأمريكية

MASR , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى oc , بجامعة Hawaii Pacific University
    • Hawaii Pacific University
    • oc
    • ذكر
    • هونولولو, هاواي
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 30th, 2008, 01:31 PM

للي راحوا الاسبوع الي فات حولوكم على اللجنة وهذا نظام جديد
    وقالو بنرد بعد اسبوع او اثنين
    اذا ردوعليكم بشرونا عسى الرد خير (ياجعلكم فاتحة الخير)
    ويش صارمعكم
  2. السلاااام عليكم ورحمه الله....
    اخوااني اخواتي اللجنه اللي يقولون عنه اول مرهـ تعقد على مستوى الوزارهـ وتعقد كل يوم اثنين وثلاثاء..
    انا ازعجت الموضف اللي عنده الاوراق كل يوم الصبااح وانا مصبح عليه.
    وقال كل الامور بيد الدكتور ناصر الفوزان..
    ودخلت على الاستاذ وليد الجبر اللي حاط على باب مكتبه ارجوا عدم الازعاااج لاني خارج المكتب في اجتماع..
    وقالي انه الذي لاتنطبق عليه الشروط لن يلحق في البعثه..
    وايضا قاااال يا اخ شاامان جيب قبول من كوريا او اليابان او الصين وسوف يتم اللحاق بالبعثه.
    اما بالنسبه لأستراليا و نيوزلندا وبريطانيا فيشنرط اتمام 30 ساعه من البكالوريس..
    بس منجد اغلب المتقديمن يطالبون بأمر الاركاب .....

وان شاء الله بكره عند مكتب الاخ وليد الجبر ,,, ولاخ الخلوق الاسمري..

انتظروني بالغد
    7 "
  3. الاخ شامان معليش لا تزعل مني بس ليش كل يوم تصبح عليهم طالما الموضوع عند اللجنة و ليس عندهم؟ هل تتوقع انك اذا لزقت فيهم سوف يمشون طلبك؟
    بعدين انا اعرف الجبر ، و كنت عنده اليوم بالمكتب ، و الورقه مكتوب عليها ( انا خارج المكتب في اجتماع- وليد الجبر) و لم اقرأ عبارة ( ارجو عدم الازعاج) ارجو منك الامانة في نقل الواقع.
    7 "
  4. الله يوفق ويكتب الي فيه الخير للجميع ..

استفسارين صغيرن للمستشار التعليمي الله يجزاه خير .. مع المعذرة من كاتبة الموضوع على المداخلة ..

أنا عندي قبول معهد في نيوزلندا لمدة 6 شهور ودفعت لهم واستخرت الفيزا وأنا معي البكالوريوس .. وجالس أعمل هذا الشهر على الحصول على قبول ماستر عن طريق أحد المكاتب .. هذ بامكاني طلب الحصول على أمر الاركاب قبل حصولي على موافقة الجامعة خصوصاً بأن موعد رحلتي بعد شهر من الآن ؟

السؤال الثاني .. متى تبدأ الاجازة في الوزارة ؟
    7 "
  5. يا مستشارنا الحبيب او اي شخص ممكن يفيدنا

انا قدمت اوراقي على العطية وحولني على اللجنة في تاريخ 19 اوغست الموافق 18 شعبان
    متى تتوقع انه تجيني الرسالة او متى تنعقد الجلسة, وهل الي محولين من قبل العطية يكون نفس نظام الجلسات الي هي مثلا 157 او شي ثاني.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    يا شباب يا اخوان سبق ان قلت هذا الكلام و هو الا تجعلوا الهدف هو فقط الحصول على التذكرة، الهدف اكبر و اسمى و هو الحصول على البعثة.
    صح لسانك والدنيا ماوقفت على التذاكر !!

ركزو على البعثـة مادام الوضع يسمح الى الان الالتحاق في مرحلة اللغة ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.