الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم للمرة الثانية يالمستشار ومايهون الجميع اتفضلوا على موضوعي

فزعتكم للمرة الثانية يالمستشار ومايهون الجميع اتفضلوا على موضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 12th, 2008, 06:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم إن شاء الله بخير

شوفوا رابط الموضوع الأول (طبعا الله يعينكم الأفكار ماهي مرتبه فيه سامحوني)
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=63974

اليوم راسلت معهد في كاردف
    إلي هو هذا
    http://www.celt.co.uk/
    سجلت في إستمارة هم حاطينها
    وكتبت لهم اني ابغى ادرس عندهم على شهر 2 إنجليزي يعني كلها يمكن سطرين
    مادري صح كذا ولا لا؟يعني طريقتي صح ؟
    وبالنسبه للمعهد هو تابع للجامعه تبع كاردف صح؟
    طيب ..
    بالنسبه لقبول الماستر متى اطلبه دحين ولا لما اجيب قبول اللغه اول؟
    نوروني الله ينور بصيرتكم وبصيرتي وبصيرة المسلمين
    وفيه سؤال نسيته
    الحين زوجي يبغى يدرس بكالوريوس وعنده خبره 11 سنة ويمكن اكثر شوية ماشاء الله لاقوة إلا بالله في مجال المحاسبة وإلي سمعت عنه انهم يحسبوا له سنوات الخبرة وينقصون له من بعض المواد صحيح ؟
    ولاتنسووووو الرابط الي فوق تدخلوه الله يعافيكم
  2. اولا/ بأذن الله يطلع اسمك في المرحلة الرابعة

ثانيا/ اذا ماطلع اسمك عاااادي اعتبريها خيرة من الله واطلعي على حسابك الخاص وبعد كذا اذا وصلت لبلد الدراسة روحي للملحقية افتحي لك ملف وقدمي طلب للالتحاق في البعثة وبأذن الله تلحقين في البعثة

ثالثا/ بالنسبة للتخصص عادي كثيرين التخصص حق البكالوريوس ماهو امتداد لتخصص الماستر, وشوفي لك تخصص من ضمن التخصصات اللي طلبتها الوزارة وجيبي لك قبول من جامعة معتمدة في التعليم العالي,وبعدين يمديك تغيرين التخصص

رابعا/اذا كان ودك بتخصص علوم الحاسب ترى شهادة الدبلوم يمكن تنفعك لمن ترفقينها مع اوراق للجامعة اللي تبين تراسلينها

خامسا/لازم تجيبين لك قبول جامعة من الان لتسهل امربعثتك والشغلة ليست معقدة بل سهلة بأذن الله

سادسا/ الترقية في البعثة, لمن تنتهين من الماستر ودرجاتك تمام وامورك تمام ذاك الوقت بإمكانك تقدمين عالوزارة وتطلبين ترقية بعثة واذا وافقوا تكملين دكتوراة.

( هذا اللي قدرت اصيده من موضوعك, والموجودين فيهم الخير والبركة ويمكن ماردوا عليك لان الموضوع متشعب جدااا ولايوجد به شي واضح , من شان اقراه لي نص ساعة)

_الله يسامحك بعد موضوعك بروح اخذ لي بنادول _
    7 "
  3. اخوي الخريج مشكوووور وماقصرت <<متفشلة
    ادري الموضوع مو مرتب لأن افكاري بجد ماهي مرتبه
    الله يعطيك العافيه

بس بسألك عن الي كتبته هذا
    (ثالثا/ بالنسبة للتخصص عادي كثيرين التخصص حق البكالوريوس ماهو امتداد لتخصص الماستر, وشوفي لك تخصص من ضمن التخصصات اللي طلبتها الوزارة وجيبي لك قبول من جامعة معتمدة في التعليم العالي,وبعدين يمديك تغيرين التخصص)
    يعني يصير لما اجيب قبول ويلحقوني اغير لتخصص على كيفي مو لازم يكون من ضمن تخصصات الوزارة ؟؟
    يعني مثلا اختار حاسب او فندقة وبعدين لو ابغى اغير لأي تخصص ثاني عادي يصير ؟
    ومشكوووور الله يعطيك الف عافيه اخوي
    7 "
  4. يصير بأذن الله وفيه نموذج في الملحقية لتغيير التخصص, وحتى انا جايب للوزارة قبول في تخصص مطلوب عندهم وبعد كذا بغيره بأذن الله بس انتظر الالحاق بأذن الله, ( توكلي على الله , والله عز وجل ييسر الامور )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.