الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو أفضل تخصص وأفضل جامعة بالنسبة لتخصص الشريعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما هو أفضل تخصص وأفضل جامعة بالنسبة لتخصص الشريعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Accountant1122
    Accountant1122

مبتعث مجتهد Senior Member

Accountant1122 السعودية

Accountant1122 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ACCOUNTING AND FINANCE , بجامعة BANGOR UNIVERSITY
    • BANGOR UNIVERSITY
    • ACCOUNTING AND FINANCE
    • ذكر
    • BANGOR, WALES
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

September 13th, 2008, 02:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله ؟؟؟
    أنا مقدم على البعثة المرحلة الرابعة وطبعاً ما زلت انتظر الاسماء لكن لو فرضاً ما طلع اسمي
    وابغى ادرس على حسابي فما هو أفضل تخصص بالنسبه لتخصصي (الشريعة ) ؟؟

ثانياً: أفضل جامعة ؟؟

ثالثاً :أقدر ادرس على حسابي وبعدين انضم للبعثة حتى لو المرحلة الرابعة انتهت لأني سمعت ان اللي يبغى يدرس على حسابه يقدم من الان عشان ينضم للمبتعثين في المرحلة الرابعة وكيف اسوي إذا كنت أنا اصلا ما راح ادرس على حسابي إلا إذا ما طلع اسمي من المقبولين في المرحلة الرابعة ؟؟ أتمنى تكونوا فهمتوا استفساري ؟؟

ولكم مني جزيل الشكر ؟؟
  2. اخوي modares

بعطيك رايي اللي ماله داعي لانك ما بتطلع منه بنتيجه

بالنسبه للتخصص تقدر تقدم على اي تخصص اداري وحيقبلوها منك

بالنسبه للجامعه طبعاً بامكانك البحث عن افضل جامعات العالم بالترتيب وحتلاقي افضل الجامعات بمحركات البحث ( قوقل مثلاً )

يفضلك تختار الدوله وتبحث عن افضل جامعاتها

الانضمام لما بعد المرحله الرابعه خليها على رب العالمين لان ذا قرار وزاره يعني صعب تلاقي خبر عنه قبل لا يصدر الا قبلها ممكن بشهر اذا تساعدوا كمان
    7 "
  3. تخصص الشريعة أو القانون ...

و تستطيع أن تدرس في الخارج و أرخص جامعة هي جامعة الأزهر و رسومها رمزية جداً فقط 1000 ريال في السنة !!

و تستطيع أن ترس فيها القانون بجميع فروعه ...

لكن لا أعرف هل يسمح لك بالإلحاق في مصربالبعثة أم لا ... لكن عموماً تكاليف الأزهر زهيدة

و بالنسبة للإلحاق عموماً تابع المنتدى و ابحث فيه ستجد شروط الإلحاق و كيفيته ...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.