الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إتمنا منكم حساب لي كم المبلغ المطلوب (اللغه +30ساعة بالجامعه الموجوده هنا)

إتمنا منكم حساب لي كم المبلغ المطلوب (اللغه +30ساعة بالجامعه الموجوده هنا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الواهبي
    الواهبي

مبتعث مستجد Freshman Member

الواهبي الإكوادور

الواهبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرازيل , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى كلية التقنية ... , بجامعة فلوريدا
    • فلوريدا
    • كلية التقنية ...
    • ذكر
    • فلوريداا, فلوريدا
    • البرازيل
    • Aug 2008
    المزيدl

September 14th, 2008, 12:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

مساااااااااااااااكم And صبااحكمممم فل وياسمين ....>> مايبي يزعل احد

حبيت أعرف كم المبلغ المطلوب للحصول على اللغة + 30 ساعة بالجامعة هذي ..
    Wichita State University

س1/ هل إذا خلصت اللغة و30 ساعة بالجامعة ألتحق طوولي ولا فيه مرمطه بعد

س2 / هل لازم معدل مطلوب حتى يوافقون في الالتحاق يعنى لازم الثانوية 75 وفوق . مع العلم انا

متخرج من التقنية ممتاز 4ونص (ماشاء الله).... ومعدلي بالثانوية 70 تناقض هههه الله يعين

مع العلم الجامعه المذكورة أعلاهاا ..راح يعادلوني يعنى بس السنه التحضرية ..

يعنى لغه + سنه التحضرية مدرسها لانهم عادلها لي يعنى حلو تحسب لي ولا ضدي + 30 ساعه بالجامعه ..

هذا وصلى الله وسلم على نبينا محمد ... وما التوفيق إلا بيد الله وحدة ..........

والله يوفقك من يساعدني لوجة الله فقط ...
  2. شوف انا بعطيك حسبه تقريبيه بخصوص المبلغ اذا كانت الدراسه ببريطانيا

اللغه تقريبا تكلف مع المعيشه 12 الف ريال شهريا وانت عاد وشطارتك فكم شهر تخلص

اما الثلاثين ساعه فهي سنه دراسيه يعني تقريبا رسوم الجامعه سبعين الف ومصاريفك شهريا مع السكن 7 الاف ريال

وسامحيني لو غلطت فاي حسبه هذا مجرد اجتهاد مني لمساعدتك وفوزي بدعوتك

بالتوفيق ياغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين
    شوف انا بعطيك حسبه تقريبيه بخصوص المبلغ اذا كانت الدراسه ببريطانيا

اللغه تقريبا تكلف مع المعيشه 12 الف ريال شهريا وانت عاد وشطارتك فكم شهر تخلص

اما الثلاثين ساعه فهي سنه دراسيه يعني تقريبا رسوم الجامعه سبعين الف ومصاريفك شهريا مع السكن 7 الاف ريال

وسامحيني لو غلطت فاي حسبه هذا مجرد اجتهاد مني لمساعدتك وفوزي بدعوتك

بالتوفيق ياغالي
    بيض الله وجهك يالغالي ... والله يوفقك .. لكن المعلومات موجود بالموقع إعلاها ...
    بعدين هي بأمركياا وليست بريطانياااااااااااااااااا .. طبعا المشكلة عندي اللغه فقط . . يعنى الي لغه ممتازة يدخل على الموقع ..

على العموم بارك الله فييييييك ونتظر الأخوان ...
    7 "
  4. والله ودي افيدك لكن للاسف ماعندي اي معلومات

ومافيها شي لو حاولت تلتحق بالبعثه
    وانت في مرحلة اللغه ما يدريك لعلك تلتحق من اول شهر

بس يا امريكا او كندا فقط اللي تقدر تلتحق فيها

وربنا يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    7 "
  5. حياك الله اخوي الواهبي..

أنا بحاول اساعدك باللي أقدر عليه..

بنسبة لـ( حبيت أعرف كم المبلغ المطلوب للحصول على اللغة + 30 ساعة بالجامعة هذي ..)

بالنسبة للسنة الأولى.. اللي هي المعهد.. فرسوم الدراسة لها هي 19177 دولار.. طبعاً يعتبر المبلغ عالياً جداً بالنسبة لمعهد لغة إنجليزية وخاصة إن رسوم الجامعه أقل من رسوم المعهد بكثير..

بالنسبة للمصاريف الآخرى.. فهي تختلف من مدينة لأخرى.. لكن أحاول أن أحسب لك المتوسط .. وهي مايقارب الـ 1200 إلى 1500 دولار بالشهر..

السنة الثانية.. أو الـ 30 ساعه.. رسوم الدراسة هي 12779 دولار.. والمصاريف الشهرية فهي تقريباً من 1200 إلى 1500 دولار بالشهر..

طبعاً بالنسبة للرسوم فأنا أخذتها من الموقع الرسمي للجامعه.. أما بالنسبة للمصروف الشهري .. فهو غير دقيق.. تستطيع أن تتأكد منه من أحد الموجودين في نفس المدينة.. وأكثر مايحدد المصروف الشهري هو السكن والمواصلات..لكن أتمنى منك أن تتأكد ان الجامعه والتخصص معترف فيه من وزارة التعليم العالي..

بالنسبة للجزئية الثانية (هل إذا خلصت اللغة و30 ساعة بالجامعة ألتحق طوولي ولا فيه مرمطه بعد)

اللي أعرفه وشبة متأكد منه.. إن أوراقك بعد إكمال الشروط ترفع للوزارة في الرياض ليتم الموافقة على الإلحاق بالبعثة.. أما المدة التي تأخذها هذه الإجرائات لا علم لي بها..

الجزئية الثالثة (س2 / هل لازم معدل مطلوب حتى يوافقون في الالتحاق يعنى لازم الثانوية 75 وفوق . مع العلم انا

متخرج من التقنية ممتاز 4ونص (ماشاء الله).... )

فبخصوص إلحاق بالبعثة بعد إكمال كامل الشروط لن يتم النظر إلى دراجتك السابقة أبداً.. الشي الوحيد الذي سوف يتم التركيز عليه هو معدلك بـ 30 ساعه التي أنهيتها..

أما بالنسبة للإلحاق بالبعثة مباشرة بعد وصولك لأمريكا.. وهو الذي مازال مستمراً إلى الآن ولا أعلم متى سوف يتم إيقافه.. فهم فقط ينظرون لآخر شهادة لديك..

والله يوفقك وييسر أمرك..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج الخدمه
    حياك الله اخوي الواهبي..

أنا بحاول اساعدك باللي أقدر عليه..

بنسبة لـ( حبيت أعرف كم المبلغ المطلوب للحصول على اللغة + 30 ساعة بالجامعة هذي ..)

بالنسبة للسنة الأولى.. اللي هي المعهد.. فرسوم الدراسة لها هي 19177 دولار.. طبعاً يعتبر المبلغ عالياً جداً بالنسبة لمعهد لغة إنجليزية وخاصة إن رسوم الجامعه أقل من رسوم المعهد بكثير..

بالنسبة للمصاريف الآخرى.. فهي تختلف من مدينة لأخرى.. لكن أحاول أن أحسب لك المتوسط .. وهي مايقارب الـ 1200 إلى 1500 دولار بالشهر..

السنة الثانية.. أو الـ 30 ساعه.. رسوم الدراسة هي 12779 دولار.. والمصاريف الشهرية فهي تقريباً من 1200 إلى 1500 دولار بالشهر..

طبعاً بالنسبة للرسوم فأنا أخذتها من الموقع الرسمي للجامعه.. أما بالنسبة للمصروف الشهري .. فهو غير دقيق.. تستطيع أن تتأكد منه من أحد الموجودين في نفس المدينة.. وأكثر مايحدد المصروف الشهري هو السكن والمواصلات..لكن أتمنى منك أن تتأكد ان الجامعه والتخصص معترف فيه من وزارة التعليم العالي..

بالنسبة للجزئية الثانية (هل إذا خلصت اللغة و30 ساعة بالجامعة ألتحق طوولي ولا فيه مرمطه بعد)

اللي أعرفه وشبة متأكد منه.. إن أوراقك بعد إكمال الشروط ترفع للوزارة في الرياض ليتم الموافقة على الإلحاق بالبعثة.. أما المدة التي تأخذها هذه الإجرائات لا علم لي بها..

الجزئية الثالثة (س2 / هل لازم معدل مطلوب حتى يوافقون في الالتحاق يعنى لازم الثانوية 75 وفوق . مع العلم انا

متخرج من التقنية ممتاز 4ونص (ماشاء الله).... )

فبخصوص إلحاق بالبعثة بعد إكمال كامل الشروط لن يتم النظر إلى دراجتك السابقة أبداً.. الشي الوحيد الذي سوف يتم التركيز عليه هو معدلك بـ 30 ساعه التي أنهيتها..

أما بالنسبة للإلحاق بالبعثة مباشرة بعد وصولك لأمريكا.. وهو الذي مازال مستمراً إلى الآن ولا أعلم متى سوف يتم إيقافه.. فهم فقط ينظرون لآخر شهادة لديك..

والله يوفقك وييسر أمرك..
    بيض الله وجهك يالغالي ... والله يوفقك دنيا واخرهـ ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.