الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المستشار تكفى ردك

الى المستشار تكفى ردك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث141
    مبتعث141

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث141 غير معرف

مبتعث141 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Swinburne University of Technology
    • Swinburne University of Technology
    • طالب
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

September 16th, 2008, 10:10 PM

المستشار يالغالي انا ولله الحمد جاتني البعثه قبل شهر وقالولي غير جامعه تناقا قدمت على تحويل دوله الى استراليا والى الان وانا انتظر الرد طلع لي في متابعه المبتعثين من اسبوع تحت الاجراء وما ادري وش يعني اخاف تقفل الوزاره في 18 رمضان ومافيه اي رد منهم وانا دراستي تبدا في شهر 11 يعني يبغالي ارجع السعووديه اطلع فيزه بالله ردك تراني جالس في هم كبيرررر ولا تقول ارجع واتابعها بنفسي في الرياض ردك يهمني
  2. اسئل الله من كل قلبي انه يعين كل طالب وكل محتاج للمشورة واللي يدل على الخير له المثوبة بأذن الله ...
    والله لوبيدي اساعدك وربي لأساعدك لكن ننتظر اللي عندهم رأي يردو ياشباب ردو عليه والله شكلة متورط الرجال .. الله يعينك ياشيخ
    7 "
  3. اسئل الله من كل قلبي انه يعين كل طالب وكل محتاج للمشورة واللي يدل على الخير له المثوبة بأذن الله ...
    والله لوبيدي اساعدك وربي لأساعدك لكن ننتظر اللي عندهم رأي يردو ياشباب ردو عليه والله شكلة متورط الرجال .. الله يعينك ياشيخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.