الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر إدارة أعمال من ضمن التخصصات الي تضمها الوزارة؟؟

ماستر إدارة أعمال من ضمن التخصصات الي تضمها الوزارة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 21st, 2008, 12:28 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي
    ما يأست يارب لك الحمد مع قلة ردودكم على مواضيعي
    لكن التمس لكم الأعذار والله يصلح لنا نوايانا واعمالنا

قسم إدارة اعمال معترف فيه بالوزارة ولا لا؟
    يعني لو با درس على حسابي الخاص يرضوا يلحقوني بالبعثة لو تخصصت في هالتخصص؟

وهل لو أني جبت قبول من الجامعه لتخصص معين وبعد لما يجيني الالتحاق بالبعثة اقدر اغير التخصص بتخصص ثاني غير الي الوزارة حاطتها
    وهل قسم الجغرافيا السياحية ضمن تخصصات الفندقة والسياحة
    ياليت تساعدوني في تحديد التخصص وإيش الي له مستقبل بالنسبة لي كـ(إمرأة) يعني التخصص لو درسته ينفعني في المستقبل
    لأني خلاص كلمت مكتب الجسر الأزرق يجيب لي قبول وسألته عن الأوراق الي ارسلها لهم بس لسه مترددة في التخصصات
    وشوفوا هالموضوع الله يعافيكم عن قسم الفندقة والسياحة

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=65368
    ومشكووووورين مقدما
    اختكم يسر
  2. هلا اختي

عادي لو تختارين اي تخصص ماعندك اي مشكلة واذا ان شاء الله انضميتي للبعثة بإمكانك تغيير التخصص

اما مسألة ماتدرين وش تحددين التخصص بالنسبة لإدارة الاعمال يحتاجون خبرة اقل شي سنتين في بريطانيا والمهم انتي اختاري التخصص اللي ترتاحين له وتحبينه علشان تنجحين فيه

اتمنى اني افدتك واي سؤال انا حاضر
    7 "
  3. يعني ماينفع اقدم ماستر إدارة اعمال لني ماعندي خبرة صح ؟
    طيب انا تخصصي في الجامعه جغرافيا لو ابغى اغير تخصص الماستر فيما بعد لأحد تفرعات الجغرافيا ينفع ؟ مع العلم انها مو من ضمن التخصصات الموجودة بالوزارة ؟
    ومشكووووور الله يعطيك الف عافيه اخوي ماقصرت
    فيك الخير
    7 "
  4. سلام عليكم
    يسر انا سوف اتكلم عن المعلومات التي عندي قد تكون صحيح او خطاء
    بنسبة الادراة عمال كما سمعت انها مقبول ومن مضمن التخصصات المطلوبه . واداة عمال تقبل
    اي شهادة بكالويوس يعني انت جعرافيا تستطيع ان تاخذ ماستر ادارة ة عمال
    بانسبة تغيير التخصص بعد القبول ولاتحاق انشاءالله الى تخصص قريب من الجعرافيا هذا يفيدك فيه الملحقية في بلد الدراسة
    بنسبة للمكاتب . افضلك ان تعطيها مكتب يرسل لك اكثر من جامعتين وانا بصراحه انصح في مكتب طلاب المرتقبون الرسوم 850 ريال فقط
    7 "
  5. اختي يسر

بالنسبة للدارس على حسابه الخاص اختاري التخصص اللي تبينه وماراح يقولون الملحقية شي وحتى لو اخترتي تخصص غير تخصص البكالوريوس عادي حتى لو انضميتي وتبين تاخذين نفس تخصص الجغرافيا ماعندك اي مشكلة.

بالنسبة لأخوي ماجستير ادارة الاعمال في بريطانيا لازم يكون عندك خبرة اقل شي سنتين
    7 "
  6. اخيرا قررت إدارة الموارد البشرية إن شاء الله
    وكلمت المكتب قال اسأل لك على حكاية الخبرة واعطيك خبر
    بس انا اتوقع ياجماعة انهم يقبلوا بس لازم يعطوني كورس في المواد إلي راح ادرسها إن شاء الله
    بس الله يسهل وما يطلعوا الوزارة لي فيها شئ ولا يقولوا ما هي إمتداد تخصص او شئ
    الله يجيب الخير يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.