الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ..ابغى مساعدة من المتزوجيين و مبتعثيين على حسابهم الخاص

شباب ..ابغى مساعدة من المتزوجيين و مبتعثيين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية doni32
    doni32

مبتعث فعال Active Member

doni32 كندا

doni32 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Mechanical Eng. Tech , بجامعة UBC
    • UBC
    • Mechanical Eng. Tech
    • ذكر
    • Vancouver, BC, British Columbia
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 21st, 2008, 03:31 AM

السلام عليكم
    شباب وبنات كل عام وانتو بخير

شباب مالها الا الله ثم فزعتكم
    ان ان شاء الله طالع امريكا على حسابي الخاص في جامعة penn state بس عندي كم مشكلة ابغاكم تحلوها لي .

الاولى :انا رحت الوزارة وقالي الوزير انت اطلع على امريكا وفي ظرف اسبوعين الى شهر راح تلحق على البعثة هل الكلام دا صحيح
    ثانيا: انا متزوج وعندي طفل وفي الابليكشن يسألو اذا كنت بتجيب اهلك معاك ولا لا
    طبعا انا ابغى اجيبهم بس مو الان بعد ما الحق للبعثة و السؤال الي يطرح نفسه هل الجامعة حترسلهم الفيزا بعنى اضع الخيار الي مكتوب فيه
    i am married and the dependents listed below will come with me or will join me withen 6 monthes
    او اضع الخيار الي يقول
    i am married but plan to come alone
    او انتظر الين احول على البعثة بعدين اقدر اجيبهم واش الاجراءات

ثالثا: هل المبلغ الي لازم يكون بالحساب يختلف عن اذا الواحد اعزب و متزوج ويبغى يجيب العائلة معاه

رابعا :الابليكيشن الي اعبيه اون لاين يخص الجامعة فقط وروح ادور قبول لغة او الجامعة و معهد اللغة

شباب و بنات ضروري تردو عليا انا اليومين ذي قاعد اكمل كل الاجراءات عشان اطلع بالله ساعدوني
    تحياتي
  2. طالما انه إن شاء الله بتلتحق على خير بوقت قصير
    سوي فيزتهم حتى هم لأن يمكن يحتاجوك وقت الفيزا
    انا اخوي طلع الرياض وعمل فيزته وفيزة زوجته وبنته بس هو مو على حسابه بس القصد
    انه سوا الفيزا له وللجميع ولما جا وقت السفر اخوي طلع اول وبعد فترة مادري كم والله طلعت زوجته يمكن شهرين بس كانوا تجديد فيزا مادري يختلف ولا لا
    حبيت افيدك والله يسهل امورك وامورنا يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسر
    طالما انه إن شاء الله بتلتحق على خير بوقت قصير
    سوي فيزتهم حتى هم لأن يمكن يحتاجوك وقت الفيزا
    انا اخوي طلع الرياض وعمل فيزته وفيزة زوجته وبنته بس هو مو على حسابه بس القصد
    انه سوا الفيزا له وللجميع ولما جا وقت السفر اخوي طلع اول وبعد فترة مادري كم والله طلعت زوجته يمكن شهرين بس كانوا تجديد فيزا مادري يختلف ولا لا
    حبيت افيدك والله يسهل امورك وامورنا يارب
    يعطيك العافية يسر

ممكن تسفسري من اخوك عن الوضع وتكسبي منا دعوة وفينا اجر

الله يوفقك
    7 "
  4. كيف الوزاره اخوي قآلوا لك اسبوعين ويجيك الالحاق ؟ هل فعلا صحيح هالكلام؟

وسآلفة الـ 30 ساعه يعني مو صحيحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الاجابه اخوي لاني متردد وتعبت من التفكير لاني طالع نيوزليندا لكن اسمع الـ 30 ساعه يعني سنه كامله غير اللغه وماعندي هالمبلغ

كم بتكلفك امريكا شهريا ؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بخير اخوي
    والله يااخوي ودي اساعدك في كل اللي طلبته بس المعلومات اللي عندي قليله واتمنى انها تفيدك

ثالثا: هل المبلغ الي لازم يكون بالحساب يختلف عن اذا الواحد اعزب و متزوج ويبغى يجيب العائلة معاه ؟
    الضمان المالي ياعزيزي مايفرق لو كنت متزوج او اعزب لانه ضمان مالي لك أنت لحالك في الجامعه لكن لو كانت زوجتك تبي تدرس تطلع انت لك ضمان مالي وهي ضمان مالي مستقل وانشاء الله انهم يضمونك بدري وترتاح

رابعا :الابليكيشن الي اعبيه اون لاين يخص الجامعة فقط وروح ادور قبول لغة او الجامعة و معهد اللغة؟
    ماني متاكد بس اتوقع لما يطلع لك قبول جامعي بيكون مشروط يعني لازم تدرس في معهد الجامعه انت خاطب الجامعه بايميل وهم يفيدونك افضل او الاخوان هنا بيساعدونك

بالنسبه للاخ اللي قال 30 ساعه احب اقولك النظام اللي يقول ان الطالب لازم يدرس 30 ساعه بالجامعه عشان يلتحق بالبعثه طبق تقريبا في كل الدول باستثناء كندا و امريكا والله لا يغير علينا يارب

اخي العزيز ادري ان المعلومات اللي عطيتك اياها ما تجاوب كل اسالتك بس صدقني هذذا اللي قدرني الله عليه
    بس اللي اقدر اقوله
    من القلب رووووووووووح الله يوفقك ويسهل لك دربك ويحفظك ويوصلك انت وعايلتك بالسلامه
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم في الابتعاث
    كيف الوزاره اخوي قآلوا لك اسبوعين ويجيك الالحاق ؟ هل فعلا صحيح هالكلام؟

وسآلفة الـ 30 ساعه يعني مو صحيحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الاجابه اخوي لاني متردد وتعبت من التفكير لاني طالع نيوزليندا لكن اسمع الـ 30 ساعه يعني سنه كامله غير اللغه وماعندي هالمبلغ

كم بتكلفك امريكا شهريا ؟؟؟
    نعم اخوي من اسبوعين الى شهر حسب كلام الوزارة

و من شهر الى شهرين حسب كلام الاخوان الي سبقونا في الابتعاث

لكن الكلام ذا ينطبق على دولتين فقط "امريكا وكندا"

اما باقي الدول زي ما تفضلت 30 ساعة اكاديمية بمعدل 2.5 بعدين تقدم
    7 "
  7. انا قرأت فيه ناس التحقوا من شهر لشهرين وممكن اقل وممكن اكثر شوي يعني اغلبهم في فترة اللغة
    إن عندك نية اتوكل على الله والله يجيب الخير واقرأ اكثر في القسم هذا وإن شاء الله تستفيد اخوي
    اختكم يسر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسر
    انا قرأت فيه ناس التحقوا من شهر لشهرين وممكن اقل وممكن اكثر شوي يعني اغلبهم في فترة اللغة
    إن عندك نية اتوكل على الله والله يجيب الخير واقرأ اكثر في القسم هذا وإن شاء الله تستفيد اخوي
    اختكم يسر
    ترى الرد جا بالغلط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.