الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في اختيار الولايه والمعهد في امريكا

مساعده في اختيار الولايه والمعهد في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجروحـــه من همسه
    مجروحـــه من همسه

مبتعث مستجد Freshman Member

مجروحـــه من همسه الولايات المتحدة الأمريكية

مجروحـــه من همسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cs , بجامعة نيو هورايزون
    • نيو هورايزون
    • cs
    • أنثى
    • السعوديه, الشرقيه
    • السلفادور
    • Aug 2008
    المزيدl

September 23rd, 2008, 04:51 AM

هاااي
    شخباركم ؟
    عندي استفسار وودي احد يساعدني
    انا ان شاء الله ناويه اروح امريكا وادرس على حسابي وبعدين احول على البعثه بمشيئه الله
    لكن محتاره في اي ولايه واي جامعه
    بليز انصحوني بولايه معينه ومعهد او جامعه للدراسه اللغه
    انا عندي دبلوم حاسب وشبكات
    وميغسي ياحلوين,,
  2. ولايات امريكا كثيرة وكل ولاية لها ميزات وعيوب

انتي وش شروطك او الاشياء اللي تبغينها تكون بالولاية وانا باذن الله بساعدك بالمعلومات اللي عندي

على فكرة انا نفس الحكاية الحين جالس اضبط اموري باروح لامريكا بادرس على حسابي وباذن الله باتحول على البعثه^_^

والحمد لله جمعت معلومات كافيه
    7 "
  3. تسلم اخوي والله ع الرد
    والله انا ماعندي شروط ولاشي
    بس عندي المحرم محتار يروح اي ولايه يعني فلوريدا او مانسوتا اومتشجين اواي ولايه
    ومايكون المعهد للدراسه اللغه غالي

وانا ماعندي خليفه اي وحدها اختار ولا اروح مادربصراحه
    وميغسي اووووووي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحـــه من همسه
    تسلم اخوي والله ع الرد
    والله انا ماعندي شروط ولاشي
    بس عندي المحرم محتار يروح اي ولايه يعني فلوريدا او مانسوتا اومتشجين اواي ولايه
    ومايكون المعهد للدراسه اللغه غالي

وانا ماعندي خليفه اي وحدها اختار ولا اروح مادربصراحه
    وميغسي اووووووي
    بالنسبة لفلوريدا انا ما اقتنعت فيها لانها حقت سياحه بس

يعني اسبوعين ثلاثه ويكفي

غير كذا ان نسبة الاجرام بمدينة ميامي (اشهر مدينه بفلوريدا) عاليه شوي

ثالث شي المناخ فيها بايخ يعني مثل السعوديه حررررررررررر واذا انتي رحتي جده قبل كذا نفس رطوبتها

مانسوتا

برضو عيبها بالنسبة لي الجو بالمعلومات اللي لقيتها انها بالصيف توصل درجه الحرارة 96 فهرنهايت وفي الشتاء 36 فهرنهايت

يعني بالشتاء بالنسبة لي جيد لكن بالصيف مشكلة

وهالولاية ماخذه سادس اعلى نسبة ضرايب يعني الله يعين على شراء الاغراض

عاد متشغن ما يبغالها كلام

فيها مدينة دترويت سادس اكبر مدينة نسبة اجرام

فصراحة الولايات اللي حاطتها غريبه

يعني ماهي حقت دراسه

فلوريدا من اقوى الولايات اللي بامريكا للسياحة والعالم كلهم يجون لامريكا عشان يجون لفرويدا

مينسوتا اعلى الولايات العملية في امريكا

ومتشغن عاد مدري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحـــه من همسه
    شكرا اخوي
    بس ماني عارفه اي ولايه اختار
    ولله انتي مشكلتك اختي ما تدرين وش تبغين من الولاية اللي بتروحين لها

يعني مثلا

انا عني اهم العوامل اللي تساعدني على اختيار الولاية هي التالي من الاهم الى الاقل اهمية

1- الطقس
    2- الامان
    3- قلة السعوديين (المقصد اني ما ابغى ولاية تكون فل سعوديين ^_^ او عرب عامة)
    4- مكانها المميز (بحيث تكون قريبه المدن السياحية وتكون نفس الولاية فيها مدن سياحية يعني مو ابتلش من الطفش)

فبأعلمك كيف كان طريقتي بالبحث وانتي عاد شوفي اللي تبغينه من الولايات وحددي اللي تبغينه واذا فيه اي استفسار صار لك بالبحث انا جاهز او اي استفسار عن اي شي

طبعا عشان تلقين المعلومات لازم تكون لغتك شوي حلوة عشان المعلومات بالانجلش اكثر.

نبدا اول شي بالخريطة

شوفي هذي اماكن الولايات

يعني نشوف الافضل مكان

طبعا من تحت تكون رطوبة اكثر وحر اكثر وكل ما رقيتي فوق تقل الرطوبة وتزود البرودة

فأنا من بالي شايل الجنوب الشرقي لانه اعلى نسبة حر وكذلك الرطوبة عاليه والغلاء وغير كذا ومن اللي سالت عنه ان فلوريدا الحر فيها مو طبيعي خاصه ان عندهم نسبة الموجات الفوق بنفسجية( اللي تجي من الشمس) عاليه شوي فلازم يوميا نحط كريم حق الشمس ولا جلدنا راح يحترق ( مو مثل حرنا )

فنقول الوسط والغرب والشمال اهم شي (طبعا بالنسبة لي من النقاط اللي حطيتها )

ولاحظت ان اغلب الولايات اللي بالوسط ان ما فيها الا قليل من السياحة واغلبهم اذا بغوا يطلعون يغيرون جو يروحون لولاية ثانيه.

طبعا تكساس جيدة بس عيبها كبيرة يعني اذا انسى (اذا كنت ساكن بالنص) اني اطلع من الولاية بالسيارة بس برضو ولاية حلوة هي ورخيصه وغير كذا المناطق السياحية فيها كثيرة (فيها نسبة اجرام بس مو هذيك الكثرة) فانا شايلها من بالي لان الطقس عندهم اعتبره صحراوي يعني قريب من طقسنا اللي يفرق ان بالصيف مطر والشتاء ثلوج وبرد قارس

فصارت الولايات اللي اخترتها هي

كلفورنيا واوريغون وواشنطون (هذول كلهم بالغرب) وولاية الينوي

بديت باوريغون قلت بابحث عنها وشوف

طبعا كتبت في العم قوقل oregon وادور على طول موقع الويكيبيديا

http://en.wikipedia.org/wiki/Oregon

طبعا لقيت الولاية مناسبة جدا جدا جدا من حيث ان ما فيها ضرايب وكذلك المدن الصغيره مناسبة واذا بغيت اطلع سياحة اطلع للمدينة الكبيرة بورتلاند وهذي صور عنها من العم جوجل

http://images.google.com.sa/images?h...-8&sa=N&tab=wi

واذا بغيت اطلع برى الولاية عندي فوق ولاية واشنطن ومن تحت كلفورنيا (راح اتكلم عنها بعد شوي) ^_^

يعني الولاية بالنسبة لي تمااام التمام بس لاحظت ان عيبها الوحيد ان السعوديين فيها فل وجالس اهوجس لي ايام هل اسجل بالجامعه او لا وما ادري بصراحة محتار لان هالشي ما ابيه انا

على العموم ماله داعي اشكي الحال نكمل على ما وقفت

الولاية الثانيه واشنطن

طبعا نفس الحكاية بالبحث لكن لازم اكتب washington state لان فيه واشنطن دي سي فما له داعي ينلحس العم قوقل في اللي ابيه

<-- جالس يقول قصة حياته الظاهر

ولقيت ان المدن روعه وخاصه المدينة الكبيرة سياتل طبعا اذا انتي تابعتي مسلسل فريزر( مع ان المسلسل بايخ) ولكن كانت تدور احداثه في سياتل

وطبعا شركة مايكروسفت مقرها في سياتل يعني المدينة عملية شوي وفيه مدن صغيره حولها و و و يعني اعجبتني

بس يمكن تكون غاليه بنسبة بسيطه بس مو مشكلة تمشي الامور ان شاء الله وغير كذا الجو روعه وكذلك السعوديين فيها مو هذيك النسبة العاليه مثل اوريجون

الولاية الثالثه

كاليفورنيا ولاية ما يحتاج وصف يعني ولا اروع بس عيبها الكبير جدا جدا انها بتكون غاليه والاسباب كالتالي

مدينة لوس انجلس " او ما تسمى بـ هوليوود" ( معروفه ان اغلب الممثلين الكبار ساكنين هناك وخاصه في البفرلي هيلز ) وغير كذا مدينة جنبها مدينة لاس فيقاس بولاية نيفادا ومعروفة بانها اكبر مدينة قمار بامريكا

فشلتها من بالي صراحه

باقي ولاية ايلينوي illinoi

بحثت الولاية ولا اروع بس عيبها انها ثالث اكبر ولاية نسبة اجرام ومدينة تشيكاجو ثاني اكبر نسبة اجرام بامريكا وفيها مدينتين غير تشيكاجو نسبة الاجرام فيها عاليه شوي

فصار كل اهتمامي حاليا بثلاث ولايات

يا اوريجون يا واشنطون يا الينوي

والى الان انا محتار

هذي الاشياء اللي اسويها اذا جيت ابحث ان شاء الله تنفع معك

واذا فيه اي استفسار او مساعدة انا جاهز
    7 "
  6. شعول

والله أنا نفس ووضعك لوووول

لكن الولايات الا حاطتها في بالي تختلف شووي
    انا قلت كنتاكي لكن ما عرف عنها شي .. ولما بحثت مالقيت المعلومات الي ابغاها!
    واوهايو والينوي .. بس خوفتني لما قلت نسبة الاجرام في الينوي مرتفعة!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.