الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب والله ماتضيق الا تفرج ساعدوني

تكفون ياشباب والله ماتضيق الا تفرج ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abomonef
    abomonef

مبتعث مستجد Freshman Member

abomonef كندا

abomonef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم مكتبات ومراكز معلومات , بجامعة ------------
    • ------------
    • علوم مكتبات ومراكز معلومات
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

September 25th, 2008, 04:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كي لااطيل عليكم ابدخل في الموضوع على طول
    انا قدمت على المرحلة الثالثة وماسار نصيب مع ان المعدل كان يسمح ايامها وبعدين قدمت على المرحلة الرابعة وكمان ماسار نصيب وضاعت سنه وان شالله يكون خير لي
    اما الان فلقد عزمت النية اني اذهب على حسابي بس والله دايخ السبع دوخات ماني عارف ايش اختار من دولة فانا محتار بين استراليا وبين كندا وبين امريكا ماني عارف اي دولة اتوجه لها مع العلم اني حاط ميزانية تقديرية باذن الله حوالي 80 الف لكي ابدااللغة وبعدين ادخل الجامعة مع ان ناوي ادرس ماجستير mis ومتفائل خير اني التحق في البعثة خلال 4 او 5 شهور بس والله قد ما دورت وسالت مالقيت احد يبرد صدري بجواب مقنع وتوجيه صحيح وما خاب من استشار وانا جايكم وانشالله انكم بتساعدوني في اختيار الدولة ورايكم في التخصص وهل الوزارة تعتمد هذا التخصص واقدر انضم الى البعثة وفي الميزانية وهل تكفي الا ان انضم الى البعثة واذا لم استطع الانضمام الى البعثة هل تكفيني لانهاء دراستي ارجوكم الي قدر يطلع قبلي يفيدني ولا يبخل علي والي عنده معلومة يقدر يفيدني فيها وكيف اجيب القبول من الجامعة والمعهد ارجوكم ارجوكم ارجوكم.
  2. يقال من اعضاء المنتدى ان الالحاق قد يفقل بشهر 11 ويبقى ذلك معلق بميزانية الدوله

يفضل ان تحسم وضعك باسرع وقت لان الماستر لا زال مفتوح ولكن قد لا يطول لذلك انصحك تختار الدوله اللي بتقدر تخلص اوراقك فيها باسرع وقت وتتوكل على الله وتسافر واذا حبيت تغير الدوله مستقبلاً تقدر تخاطب الوزاره بس اهم شي تلحققققققققق

تحياتي
    7 "
  3. سلام ...
    الخبر ان راح تقفل الملحقيه التحاق بلبعثه تاريخ 8/11 صحيح او اشاعه ؟؟؟؟الان تبدء دراستي بعد 3 اشهر !!!!!(خايفه) انه يكون جد او يتحطم الحلم بعد ما بنيته .

الله يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تر
    تقبلو تحياتي اختكم في الله :مريــــــــــــام
    7 "
  4. والله يالغالي ... راجع حساباتك زين ... لان الألتحاق لازم بعد 30 ساعة

يعنى سنه لغه + سنه جامعة ... من الناحية 80 الف بتكفيك اللغه وزياادهـ ...
    دامك جبت 80 الف ماتصعب عليك إن شاء الله 50 الف ... وإن شاء الله تلتحق ...
    7 "
  5. مشكورين
    انا سمعت الخبر بس انا ماحب احط اشاعات في المنتدى حتى لو كنت متاكد منها وانا ماخذ بشي الا لما يصدر قرار متفلسف صح وان شالله اني صادق في الي اقوله .
    قبل كم يوم واحد من الشباب راح الرياض يستلم امر الاركاب من الوزارة وسمع من واحد شغال في الوزارة بخصوص الموضوع هذا بس الي فهمته من خويي ان ماراح تتوقف اوامر الالحاق بس راح تتعطل كم شهر بسبب الميزانية حقت الدولة بس الافضل انه الواحد يغلق قبل شهر 11 واتمنى انكم تفيدوني باستراليا الله يجزاكم خير لاني مرجح الدولة هذه ليش انا نفسي مادري
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخوي ابو منيف بالنسبه للالحاق الماستر عشر ساعات +اللغه بالنظام بس ان شاءالله انك تتلتحق بمرحلة اللغه وبالنسبه اذاكنت بتجي لاستراليا فتقدر تدفع للمعهد 6 شهور من شان يجيك القبول النهائي وتطلع الفيزاورسوم المعهد راح تكلفك تقريبا 25الف ويمكن اقل واذا عن المعيشه راح تخسر شهريا 1500دولار تقريبا يمكن تزيد او تنقص على حسب تر تيبك لمصاريفك
    الكلام هذا ما جاءمن فراغ هذا من تجربتي وانا الان افع اوراقي للوزارة وانتظر وعسى الله يوفق الجميع
    اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.