الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مره مهم بالله تساعدوني

موضوع مره مهم بالله تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naeemmahdi
    naeemmahdi

مبتعث مجتهد Senior Member

naeemmahdi المملكة المتحدة

naeemmahdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى master , بجامعة kardduf
    • kardduf
    • master
    • ذكر
    • london, uk
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

September 25th, 2008, 09:57 AM

السلام عليكم شباب بغيت شيء مره مهم وهو سبب اختياري للتخصص طالبته الجامعة وطبعا انا لسه ماخلصت ولا شيء بس اللي بيجيب لي القبول قالي هذا الخطاب اهم من اي شيء طبعا انا ابغا ادرس علي حسابي في بريطانيا وكل شيء جاهز ماعدا هذا الخطاب اللي هوه سبب اختياري للتخصص
    التخصص اللي ابغا ادرسه هو تربية خاصة ياريت اللي عنده فكرة يدلني ابغاه مترجم باللغة الأنجليزية الله يسلمكم ساعدوني ولاتطنشوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج الخدمه
    ياخوي.. هو خطاب مختصر.. أكتبه باللغه العربيه.. صفحه وحده.. وحطه هنا وإن شاء الله الشباب يترجمونه لك..
    وكيه ياسيدي :
    خـــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــــــاب الغــــــــــــــــــــــــــــــــرض من الــــــــــدراسة
    الأسم :
    التخصص الجامعي : تربية بدنية مع اعداد تربوي .
    التخصص المراد دراستة في الماجستير : تربية رياضية خاصة .
    ماذا تعرف عن التخصص : انا ليه خبرة مدتها 9 سنوات مع ذوى الأحتياجات الخاصة ومدرب منتخب المملكة في الأعاقة الذهنية ولدي معلومات ولله الحمد جيدة في هذا التخصص واغلبها في المجال الرياضي .
    سبب اختياري لهذا التخصص: من واقع عملي مع هذه الفئة احببتهم حب كبير جدا وولد لدي شعور في ان يكون هذا المجال هواية وليس فقط لكسب الرزق .
    الهدف المستقبلي من الدراسة : ان اصبح متخصص في وضع برامج لفئة ذوى الأحتياجات الخاصة .
    سبب دراستي لهذا التخصص في بريطانيا : لان بريطانيا من الدول المتقدمة في مجال الدراسة وشهاداتها قوية .
    شكرا
    اتمني يكون صحيح ايش رائيكم
    7 "
  3. ياخوي.. قلنا مختصر.. بس موب كذا

اكتب صفحه تقريبا.. تكتب فيه خبراتك في هذا التخصص وسبب اختيارك بس.. ثم وده أي مكتب ترجمه.. وإذا خلصت من مكتب الترجمه أكتبه هنا.. وحنا نعدل عليه.. أنا ودي أخدمك واترجمه لك.. بس عندي أختبارات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.