الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقتي صحيحه ام خاطئه؟؟؟

طريقتي صحيحه ام خاطئه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حليبوو
    حليبوو

مبتعث جديد New Member

حليبوو الإمارات العربية المتحدة

حليبوو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى مراقب فني , بجامعة افكر
    • افكر
    • مراقب فني
    • ذكر
    • افكر, القصيم
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 27th, 2008, 11:08 PM

السلام عليكم
    اهنيكم شباب على هالمنتدى وربي قريت واستفدت من مواضيع كثيره
    بس حبيت اسال اذا سمحتو لي.....

انا موظف لي سنتين وما عدلت مهنتي ومعي معهد مراقبين لي الحين 6 سنوات متخرج وابغى اكمل هندسه مدنيه وزوجتي مخلصه لغه عربيه لها سنتين ابغى اخليها تكمل ماجستير تربيه خاصه

طريقتي ابغى اخذ اجازه استثنائيه لمده 8 شهور وبخليها تكمل ماجستير وانا اعرف انها تنظم للبعثه اذا خلصت 8 ساعات فقط يعني ترم واحد ان شاء الله تنظم للبعثه الي ابغى اعرفه اقدر اخذ اجازه مرافقه من عملي لزوجتي واكمل هندسه وانظم للبعثه انا بعد 30 ساعه ؟؟؟ انا افكر بمصر وش رايكم تأيدوني؟
    ارجو الرد ومساعدتي بسرعه
    الله يحفظكم
  2. حبيبي وانا كمان استفدت قدام مطلع لبريطانيا وانا اقلك اطلع وكمل بس مو بدوله عربيه رح بريطانيا او كندا واي اي دوله تكون تستفيد منها لغه اولا
    ثانيا انت تفكير في السليم ولو رحت لبريطانيا مثلا ماجستير على طول زوجتك تنظم للبعثه وانت انشالله بتنظم معاها بس تحمس وشد حيلك الله يوفقك ويكتب الي فيه خير بس لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتفوت البعثه والدراسه برا ترا مافيه اسهل منها ولاتنساني من الدعاء
    7 "
  3. مسافر يعطيك العافيه على الرد
    بس الي ابغى اعرفه وهذي الي ابي اتاكد منها
    اجازه المرافقه اشلون طريقتها يعني بخلي زوجتي تدرس على حسابها اول ثم تنظم يعطوني على طول مرافقه واخليها تكمل معاها دكتوراه عشان تكمل خمس سنوات ورى بعض عشان يمديني اخلص الهندسه وماافقد وظيفتي؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.