الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واصل على امريكا بعد سبوعين واتمنى المساعده ضروري اذا ممكن

واصل على امريكا بعد سبوعين واتمنى المساعده ضروري اذا ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kind soul
    kind soul

مبتعث جديد New Member

kind soul غير معرف

kind soul , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Finance , بجامعة UNI
    • UNI
    • Finance
    • ذكر
    • cedar falls, Iowa
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

September 29th, 2008, 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبراكته:
    لو تسمحوا عندي استفسار
    انا اشاله رايح امريكا في 13 اكتوبر يعني بعد سبوعين انشاءالله وراح انزل بواشنطن بالاول علشان الملحقيه باقدم اوراقي
    انا متخرج من معهد الاداره لكن لسى ما ستلت وثيقتي وعندي خطاب من المعهد بأني خلصت الدوره بنجاح وعندي كشف الدرجات ومعدلي 3,02 من 5
    السؤال
    اذا وصلت هناك بالملحقيه اعطيهم الاوراق اليي حق معهد الاداره لو حق الثانويه العامه؟
    مع العلم اني تخرجت من الثانويه عام 1424-1425
  2. كشف الدرجات كافي..أما بخصوص تقدم حق الثانوي ولا الكليه فهو يعتمد.. كم معدلك بالثانوي.. إذا كان معدلك بالثانوي كويس لا تطري لهم أنك درست بالجامعه..

وأنا أفضل انك تكلم الإستاذ سعد العريني في الملحقيه الثقافيه قبل تجي.. وتسأله.. قله معدلي بالثانوي كذا وابنظم ومتخرج سنة كذا وبنظم للبعثه.. إذا قال لك معدلك أقل من المعدل المطلوب.. قله إنك خريج الكليه التقنيه.. ومعدلك 3 من 5.. إذا دقر بذي بعد.. دبر لك واسطه في الملحقيه عشان يرفعون أوراقك..

الله يوفقك إن شاء الله وييسر أمرك
    7 "
  3. والله ياخوي.. الشروط اللي حاطينها للإلحاق محد يعرفها

اللي أعرفه انه اذا كان معك دبلوم لازم 3 من 4 أو مايعادلها.. عشان كذا قلتلك لا تطري إن معك دبلوم..

بس الثانوي ما أدري.. بس فيه واحد من الأخوان كاتب هنا انهم رفضوا يرفعون اوراقه لأن عندهم شرط انه مايتجاوز 5 سنوات من تخرجه.. وانت ماتجاوزت.. بس النسبة زي ماقلت لك كلم سعد العريني يوم الأثنين الجاي واشرح له وضعك بشهادة الثانوي بس في البدايه.. واذا دقر قله انه معك دبلوم.. والله ييسر أمرك إن شاء الله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.