الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الدفع في استراليا

طريقة الدفع في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضرغام
    ضرغام

مبتعث جديد New Member

ضرغام غير معرف

ضرغام , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى متخرج ثانوي , بجامعة لا توجد
    • لا توجد
    • متخرج ثانوي
    • ذكر
    • لا تو جد, لا توجد
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

October 1st, 2008, 11:06 AM

السلاااااااام عليكم كيف الحال شباب وصبايا ومن العايدين ان شاء الله

حبيت استفسر انا ابي اطلع بعثه على حسااابي الخاص ل استراليا المهم جبت لي قبول من المعهد والجامعه وووووو......المهم يوم جيت ابي القبول النهائي قالواالجامعه سدد المبلغ كامل كاش المبلغ تقريبا 22الف دولا . وانا كان اعتمادي على الله ثم اني اسددهم اول باول عن طريق دفعات
    سؤالي هل النظام هذا في استراليا بس .
  2. شوف احوي في عندي لك حل
    شوفلك معهد خارج الجامعة بعض المعاهد ترضى تدفع دفعات اقساط

واذا رفضو اطلب منهم دراسة 6 شهور اللي هي اقل مدة عشان تطلع فيزا دراسية
    وبعدين مدد وادفع من هناك بعد ماتخلص الست شهور على كيفك ماعندك مشكلة لو تمدد شهر ثم شهر ثم شهر على كيفك بس اللة يعنيك بس اللة يعينك تدفع حق 6 شهور كاش

مع امنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  3. اللي اعرفه انك تدفع للمعهد حق 6شهور من شان يجيك القبو ل النهائي للجامعه والمعهد
    واذا جاك القبول تطلع الفيزاوتحاول انك تتلتحق بمرحلة اللغه بس نت فهم المكتب بانك تبي
    تدرس على حسابك وبعدين تتلتحق بالبعثه والمكتب يخاطب الجامعه ويجيب لك قبول للمعهد حق 6شهوروان شالله انك راح تتلتحق في هالمده
    اتمنى اني افدتك
    بالتوفيق
    7 "
  4. طيب وش المانع في معاهد كثيرة خارج الجامعات معترف فيها لدى الملحقية يعنى ماتفرق معهد الجامعة او معهد خاص
    انا مسوي نفس الطريقة ذي بدرس في معهد خاص لانة افضل من معاهد الجامعات اللي كلها عرب
    اما المعاهد الخاصة احتمال ضغيف جدا تحصل واحد عربي وهذا يفيدك في تقدم مستوى اللغة لديك بسرعة
    وبعد كذا بكمل الجامعة انشاللة
    بس اتاكد من المعاهد المعترفة راسل الملحقية وبيعطونك قائمة بالمعاهد الخارجية المعترفة لدى الملحقية على حسب المدينة اللي بتدرس فيها
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.