الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى المستشار الله يرحم والديك ساعدني : (

الى المستشار الله يرحم والديك ساعدني : (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية noor_messi
    noor_messi

مبتعث جديد New Member

noor_messi الولايات المتحدة الأمريكية

noor_messi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • Finance
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 5th, 2008, 10:38 AM

السلام عليكم

اخوي المستشار انا ارسلت اوراقي للملحقيه بتاريخ 11-9-2008 م وارسلت للرياض بتاريخ 17-9-2008 رقم المعامله 11664 اتمنى انك تشوفلي لو في رقم فالرياض تدق عليه او شيء عشان نستفسر لانه ما في احد اعرفه فالسعوديه يعتمد عليه فهالشغلات

علما بأني موجود في كندا قبلها بشهر وارسلت الاوراق بالفاكس ونمت فالعسسسل ما كنت ادري انهم راعيين ايميلات

المهم يا خوي انا نسبتي 83,67 % ثانويه عامه وما ادري ايش وضعي الحين هل هو فالسليم ولا لا لان اسمي ما نزل للحين فموقع الوزاره واذا نزل ان شاء الله هل تتوقع اني انقبل فالبعثه بهذي النسبه ؟

اتمنى انك تردلي خبر او اي احد فالسسسعوديه لا يبخل علي بمسساعده لاخوكم المسلم

شاكر لكم ومقدرر ,,,,
  2. هلا والله
    انا زي حالتك با الضبط وصارلي اكثر من شهر ومعاملتي بعدها ما وصلت للرياض وفي ناس بعدي وصلت معاملتهم للرياض وانظمو للبعثة ومع العلم اني طالع بتذكرة من الوزارة ما ادري ليش هذا التاخير هل هو اهمال موظفين وله ايش بالظبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.