الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بالبعثه استفسار !!

الالتحاق بالبعثه استفسار !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yazeed R
    Yazeed R

مبتعث جديد New Member

Yazeed R غير معرف

Yazeed R , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • غير معرف
    • ., .
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 10th, 2008, 09:17 AM

السـلآم علـيكم ..
    كيف الحال ؟

حبيت استفسر انا جبت قبول وكنت موجود في كنـدآ وكنت ادرس لغه وارسلت اوراقي وقالو لي ينقصك تصريح الدراسـه والحين انا بالريأض ..

وش السـوآت فيه حل يا اخوآني عشان التحق !!

ياليت الحل يالربع ..!!
  2. مشكوور على الرد !!

بس ما فهمت شي الحين انا بالريأض ولآ معي تصريح درأسه ومعي قبول جامعتين معترف فيهم ..

وتخصص حاسب الي ..

بس الحين كلمت الملحقـيه وقال ارسل ملفاتك وارسلتها قال ناقصك تصـريح الدراسه في كنداا وانا كنت رايح ادرس لغه 3 اشهر وجبت قبول جامعه وكل شي بس باقي تصريح الدراسه وش الدبرره يا اخوون ياليت تفيدوني افاده كااامله !!

ومشكوورين
    7 "
  3. يعني أنت طالع كندا بفيزة سائح ..

والله ياخوي ماعندك إلا حـل وآحـد إنك تقدم على فيزة طالب من جديد وانت في السعودية وتجيب لك قبول لغـة أكثر من ست أشـهر تقدم بـه على الفيزا .. على القبولين الجامعية اللي عندك إن شاء الله أمورك تمام ..
    بس الله يعيينك لابد تبدأ أجرائات الفيزا من جديد وتطلع كندا وتقدم أوراقك كامله من جديد ..
    لأن تصريح الدراسه والقبول الجامعي والفيزا الدراسية شرط رئيسي لإلحاقك بالبعثـة ..

والظاهر إن أكثر وآحد بيفيدك في الموضوع العضـو ( أبوفلان )
    لأن حالته مشابهه لحالتك والله ييسر الامور للجميع إن شاء اللـه ..
    7 "
  4. يزيد انت مثل حالتي بالضبط والظاهر ابو فلان مثلنا على كلام اخوي اجل طلعنا شله هههه
    انت ماعندك مشكله وش مشكلتك بس تطلع فيزه وخلص
    انا الي لازم اجيب قبول جامعي وفيزه ووالله مشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ارجع عشان اطلع فيزه واروح لكندا مره ثانيه
    7 "
  5. اخـوآني والله اجل حالتنـآ صعبـه !!

انا رجعه لكندآ ما اقدر ارجع لو ايش !!

بس اقدر اقدم على فيزه 6 شهور اقدر اسوي اي شي وانا في الرياض بس اني ارجع اطلع لكندا هذي مستحيله !!

وش الدبره يا اخوآآآن !!

ياليت حل انا اعرف مستشار الوزير وبروح له بس يقدر يسـوي شي والا لآ واذا فيه اقدر ادخل عليه انا وابوي وهو حبيب وبيمشيني عطوني اسمه الله لا يهينكم !!

منتظر ردكم !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.