الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص الإلحاق والفيزه

استفسارات بخصوص الإلحاق والفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المضلوم
    المضلوم

مبتعث مميز Characteristical Member

المضلوم الولايات المتحدة الأمريكية

المضلوم , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة wayne state university
    • wayne state university
    • تمريض
    • ذكر
    • انتظرموعد السفر, الشرقيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 13th, 2008, 03:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياإخوان ويا المستشارالتعليمي ارجوكم ساعدوني واليرحم والديكم تراني في احر من الجمر ومتشتت ومقهور من وزارة الظلم والتحطيم العالي

1) يا جماعه أنا أشوف الأقوال متضاربه في بخصوص الإلحاق للبعثه للبكالوريوس في أمريكا في هذا المنتدى ناس تقول ابتلتحق اثناء فترة اللغه وناس تقول لا لازم تطبق الشروط ياشباب نبقى الخبرالأكيد

2) بخصوص إيقاف إلحاق الإبتعاث في شهر11 هل صدر أمر رسمي موثوق فيه من قبل الوزارة أم مجرد إشاعات مايريدون الطلاب تسافر لبره لأني طالع إن شاء الله في شهر واحد بعد ما أطلع الفيزه

وإذا كلامهم الإيقاف بيكون عشان الميزانيه متى بيكون الإعلان عن الميزانيه وهل تطبق الشروط بعد الميزانيه

3)هل مدة إستخراج الفيزه مرتبطه بمبلغ الضمان المالي يعني كل مازاد المبلغ كل ما قلت الفتره مثلا بدل ماتكون 3 أسابيع بتكون 2 أسبوعين

لووضعت لي مبلغ 80 الف أو 90 ألف ريال كم تكون الفتره

ارجوا التفاعل مع الموضوع

وشاكر لكم حسن تعاونكم والله يوفقكم جميعآ وكل من يقرأ الموضوع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

السؤال الاول : الى الان الالحاق مفتوح في مرحلة اللغة في دولـة أمريكا وهذا الكلام الاكيــد ..
    السؤال الثاني : الكلام منقول من كذا طالب راحـو للموسى لكن الى الان لم يصدر شي رسمـي يعني توكل على اللـه ولا تضيع وقت ..
    السؤال الثالث : سرعة إستخراأج الفيزا مالها أي علاقـة بالمبلغ الموجود بالضمان المالي ..

بالتوفيـــق ..
    7 "
  3. طيب اش رايك اعطيك الزبد الزبد خبر اليوم شفته بعيني واريحك من الاخر ولوتبغى تتاكد بقولك الطريقه انا كنت اليوم هناك الي هو يوم الاحد

جيب قبول لغه وقبول بكالوريوس يعني قبول مشروط حلوووو وسوي الفيزا انتى وبعدين روح لهم يعطونك ورقه تاخذها معاك لبلد الابتعاث ..... وتسلمها للملحقية

طبعا كله هذا يعتمد ع نبسبة الثانوي حقك والقدرات لانه في ناس رجعوهم وقالوا الالحاق لازم يكون نسبه قدرات ونسبه ثانويه طبعا ع ما اعتقد لاتقل عن جيد او جيد جدا

طبعا فلنفرض انك تبغى تتاكد من صحة كلامي روح مبنى وزارة التعليم العالي لشوون الابتعاث في الرياض الي في نهاية شارع العلياء المبنى الجديد ان ماخاب ظني في التوصيف روح الساعة عشره صباح ادخل مكتب الاستفسارات وقول لهم تبغى تقابل الموسى راح يعطيك ورقه صغيره وارفقها مع معروضك الي تشرح فيه ضروفك وراح تقابل الدكتور في تمام الساعة 11 صباحا .

طبعا كلامي هذا طازه جدا هذا الكلام صار لطلبه قدامي يقدموا على الحاق لدراسه البكالوريوس علشان كذا روح واتاكد وشوف كيف وضعك بشكل اضمن وواضح انا اعطيتك الي شفته اليوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.