الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج من يجيب علي....بليز

أحتاج من يجيب علي....بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GaMaR AzMmMaN
    GaMaR AzMmMaN

مبتعث فعال Active Member

GaMaR AzMmMaN كندا

GaMaR AzMmMaN , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة uvic
    • uvic
    • هندسة
    • ذكر
    • prince george, BC
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 14th, 2008, 04:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف حال الشباب...

ياشباب أنامن خريجي السنة قبل الماضية ودخلت السنة التحضيرية للكيات الصحية وماقدرت أدخل الكلية الي أبيها فا فكرت في الابتعاث بس عندي بعض الاسألة
    1/ هل ممكن أحصل على قبول في الفترة الحالي(بعد مابدت الدراسة في أغلب الجامعات)؟ والقبول يعتمد على أيش مع العلم أن نسبتي في الثانوية 96 والقياس 83 والتحصيلي 71؟
    2/وش أفضل دول من ناحية المعيشة والغلاء والعنصرية والتخصصات (مع العلم أني في البداية بروح على حسابي الخاص وبقدم على منحة عن طريق الملحقية)؟ وش أفضل جامعة في نفس الدولة تخصص هندسة؟
    3/ كم الفترة بعد تقديم طلب المنحة( في الحالة العادية واذا كان عندي معارف يفرق!!)؟
    4/ كم يكلف معهد اللغة وكيف أقدم عن طريق المكاتب أو الجامعة توفرة لي؟
    5/ هل تكفي مكأفاة الحكومة؟

وأكون شاكر لكم والله يوفق الي يرد والي مايرد في الدنيا والاخرة
  2. و عليكم السلام

اخوي انا برد عليك على اساس اني ادرس في بريطانيا
    1- بالنسبة للمعهد القبول تقدر تطلعه في اي وقت و تبدا الدراسة في اي وقت انت تبيه
    اما قبول الجامعة تبدا الدراسة فيه في شهر 1 او شهر 9 و هذا الشيء مو مهم لانك ما راح تدخل الجامعة الا بعد مرحلة اللغة

2- بريطانيا غاااااااالية و من اغلى الدول اللي فيها ابتعاث بس بعد ماهو مستحيل انك تدرس فيها
    و احسن الجامعات للهندسة جامعة سري و ساسكس و اكستر و كامبردج و اكسفورد ووووو.......

3-القبول بالحاق الان موقف في بريطانيا بس الحل انك قبل ما تسافر تروح الوزارة و تقابل الدكتور العطية و هو يعطيك تذكرة و يسنع امورك و بعد كذا بالكثير شهرين و تتحول على الحكومة

4-القبولات تجيبها من المكاتب و هو يعطيك اسعارهم

5-اذا اقتصدت ثم اقتصدت ثم اقتصدت يمكن <مو اكيد> انها تكفيك
    المشكله هنا السكن غالي هو اللي يطير المكافئة

و عسى اني افدتك و الله يوفقك انشالله
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

والله يازعيم انا انشاء الله رايح كندا على شهر 12 وانا ماخترت كندا الى بعد ماسألت وبحثت:.

فأ شفت هي الانسب من ناحية الدراسة والمعيشة والتكلفة ودوله مافيها مشاكل وعنصرية .

والخيار لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.