الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يظهر له عفوا لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

لكل من يظهر له عفوا لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf892
    nawaf892

مبتعث جديد New Member

nawaf892 غير معرف

nawaf892 , تخصصى student , بجامعة uclan
    • uclan
    • student
    • غير معرف
    • preston UK, lancshear
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

October 15th, 2008, 02:35 AM

استفسار يا جماعه الخير
    اوراقي ارسلت من شعبان للرياض من الملحقية بلندن والى هالساعه كل ما ادخل رقم الهوية يظهر لم يتم العثور على الرقم المدخل بالنظام ايش الحل يا جماعه والله ودي اعرف رقم الجلسة او تاريخ انعقادها او اي شيء بس يريحني اللي عندها معلومة او اي شيء ممكن يطمنا انا واللي زيي كتير والملحقية والله يخلص الرصيد حق الجوال ومحد يرد يعني دخنا معاهم .
  2. إلي فهمته منهم إنهم إذا عرضوا الأوراق على اللجنة تتغير الرسالة من عفواً الى قرار اللجنة

خل احد لك في الرياض يروح لهم ويشوف ليش ما عرضوها الى الآن ..... لأنه قالي إن كل يوم اثنين تنعقد جلسة!

للأسف تعاملهم بدائي لأنه المفروض تقدر تابع طلبك حركة بحركة يعني واقف وين ايش هي مشكلته هل فيه نواقص ولا لا والمفروض انهم يجدولونه ويعلمونك برقم وتاريخ الجلسة

لكن للأسف لا حياة لمن تنادي...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf892
    استفسار يا جماعه الخير
    اوراقي ارسلت من شعبان للرياض من الملحقية بلندن والى هالساعه كل ما ادخل رقم الهوية يظهر لم يتم العثور على الرقم المدخل بالنظام ايش الحل يا جماعه والله ودي اعرف رقم الجلسة او تاريخ انعقادها او اي شيء بس يريحني اللي عندها معلومة او اي شيء ممكن يطمنا انا واللي زيي كتير والملحقية والله يخلص الرصيد حق الجوال ومحد يرد يعني دخنا معاهم .
    نفس وضعك , بس لازم نتأكد من الملحقية رفعوا الاوراق والا لا؟ عشان كذا لازم تروح لهم افضل من انك تكلمهم وهذا اللي بسويه بأذن الله بكره او بعده
    والله يعين
    7 "
  4. انا نفس وضعكم شباب

انا فتحت ملف بالملحقية بلندن

وقالوا لي راح نرسل اوراقك بس المشكلة ماأعطوني رقم صادر ولا تاريخ المعاملة

ونفس الحكاية محد يرد علي خلص رصيدي وانا ادق عليهم

وانا موب عارف وش باقي من الاجراءات اذا ارسلوها

اذا احد يقدر يفيدني بالإجراءات بعد ما أخذ من الملحقية رقم الصادر اكون شاكر له

تحياتي للجميع

بالنسبة لأخوي خريج 1428هـ

اذا تقدر تعطيني جوالك في بريطانيا عندي بعض الاستفسارات اكون شاكر لك
    7 "
  5. ياشباب...نصيحه لله..تابع معاملتك بنفسك وخل عنك بربره الملحقيات..اذا قالوا رفعنا اوراقك قل لهم كم رقم المعامله وخل احد يروح يشيكها بالرياض ويشوف وصلت ولا لا..ترى نص المعاملات تضيييييييييع...اذا ما حصلها الرجال اللي انت مرسل خلال 45 يوم ارجع للملحقيه وقلهم ارفعوا اوراقي من جديد والله ييسر للجميع
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله ياجماعة الخير انا موضوعي نفس موضوعكم بس انا مرافق وخلصت اللغة بس الان ادرس في الجامعة ولي شهر عليها طبعا دخلت الجامعة بعد حب الخشوم ويوم كلمت الملحق الثقافي يقولي اطلع من الكورس والان عندي رقم معاملة ولي شهر اشيك على السستم ويطلعلي عفوا رقم الهوية غير موجود وكل ما اكلم الوزارة ما في احد يرد واذا كلمت الملحقية يقولولي هذه موضة طالعين فيها الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص كل شوي يتصلون ويقولون المعاملة ما وصلت

وشيكنا في الرياض ويقولون ما وصلت وعلى كلام موظف في الملحقية يقول ان الملفات تطلع من الملحقية في لندن في شنطة دبلوماسية وتروح على وزارة الخارجية يعني تاخذلها وقت بالعربي ومن وزارة الخارجية يجي مندوب من وزارة التعليم العالي وياخذها

يعني الله يعين ويا شباب كثرو من الاستغفااار

الواحد ما يدري يركز على الدراسة ولا على الاجراءات الالتحاق
    الله يوفقنا وياكم
    7 "
  7. يا عزيزي حتى الوزارة داجة

أنا ارسلت اوراقي الملحقية إلى الوزارة و عطوني رقم الصادر ، و كل يوم اشيك على على الموقع و لم يتم العثور على رقم الهوية

و سافرت للرياض بعد شهر و اروح الوزارة و من مكتب الصادر و الوراد ز اطلع اسم الموظف اللي استلمها ، و اروح له ،
    وقال لي انا مالي دخل بهالمعاملة و لا من تخصصي ، وبعدها صجيت الملحقية عشان يرسلونها مرة ثانية و بعد شهرين دخلت اوراقي اللجنة ، و بالتلفون الوزارة يقولون ان بعد دخولها للجنة تم الرفض و لكن ما وصل شيء للملحقية ، المعاملة الحين لها ثلاث اشهر ولا فيه رد من الوزارة

و طلبت من الملحقية سبب الرفض و أن تطلب طلب اخر ( معاملة ثانية ) ، قالوا ما وصلنا لا رفض و لا موافقة ولا نقدر نرسل شيء

و مالي إلا اقول حسبي الله على كل موظف مقصر ، وربك ما يضيع عنده شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.