الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل انتظر ببريطانيا بعد وصول الملحقية ام اعود للسعودية

هل انتظر ببريطانيا بعد وصول الملحقية ام اعود للسعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب حائل
    قلب حائل

مبتعث جديد New Member

قلب حائل المملكة المتحدة

قلب حائل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة اكسفورد بروكس
    • اكسفورد بروكس
    • حاسب
    • ذكر
    • أكسفورد, أنجلترا
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 16th, 2008, 05:01 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اتاني قبول ببريطانيا واكملت اوراقي والفيزا واعديني يوم السبت القادم باذن الله ووعدني الموسى ان انظم للبعثة مباشره

لاكن لدي سوال واتمنى ان تجيبونني علية

اذا وصلت الملحقية وفتحت الحساب هل الحق مباشره؟ وكم المدة تقريبا ؟

والجامعه تريد سداد المبلغ لسنة اللغه حال الوصول وهو كبير ولا استطيع علية 74000 ريال تقريبا

وبالبعض يقول عد الى السعودية بدون علمهم ومتى تصلك الرساله اذهب فورا .....

وانتم وش الراي لديكم .................

انتظر ردودكم
  2. حياك ياحايلى..
    شوف يالحبيب..اذا اخذت التذاكر من الوزاره انشالله امورك كلها راح تتسهل..!!يعنى
    اول ما توصل بريطانيا بالسلامه انشالله تروح المحلقيه وتفتح ملف لك..(طبعا وضعك خاص لانك جاى عن طريق الموسى..يعنى الوزاره) بناء على هذا الكلام ..راح يعطونك خطاب للبنك عشان تفتح حساب (البنك 5 دقايق عن الملحقيه)..وراح يعطونك ضمان مالى للمعهد عشان تكاليف الدراسه..انت طال عمرك ماراح تدفع ولا هلله..!!!
    وبالنسبه لرجعتك..انا اشوف من وجهة نظرى ما لها اى داعى بالعكس ابدا دراستك وتكل على الله..وهذا العلم وسلامتك.....
    وبالتوفيق انشالله...
    تحياتى.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..اعلى طموح..
    حياك ياحايلى..
    شوف يالحبيب..اذا اخذت التذاكر من الوزاره انشالله امورك كلها راح تتسهل..!!يعنى
    اول ما توصل بريطانيا بالسلامه انشالله تروح المحلقيه وتفتح ملف لك..(طبعا وضعك خاص لانك جاى عن طريق الموسى..يعنى الوزاره) بناء على هذا الكلام ..راح يعطونك خطاب للبنك عشان تفتح حساب (البنك 5 دقايق عن الملحقيه)..وراح يعطونك ضمان مالى للمعهد عشان تكاليف الدراسه..انت طال عمرك ماراح تدفع ولا هلله..!!!
    وبالنسبه لرجعتك..انا اشوف من وجهة نظرى ما لها اى داعى بالعكس ابدا دراستك وتكل على الله..وهذا العلم وسلامتك.....
    وبالتوفيق انشالله...
    تحياتى.

اشكرك اخي الكريم على مشاركة الجيدة والتي استفدت منها الكثير

والعودة نصحني فيها احد الشباب وانا محتار وقد انتظر افضلي

وشاكر مشاركتك الطيبة والجميله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسر
    دام عندك تذاكر الحمد لله لاترجع من غير شر خليك هناك وعلى ماسمعت اسبوعين بالكثير وتكون ملتحق بحول الله
    الله يوفقك اخوي
    اختك يسر

اهلا بيسر

اذا هي على اسبوعين الى شهر سهله
    واتمنى ان لايطول انتظاري

وشاكر تواجدكي معي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.