الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب .. ماهو الضمان المالي للمعهد .. وما فائدته ؟؟

شباب .. ماهو الضمان المالي للمعهد .. وما فائدته ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي البعثة
    حلمي البعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي البعثة كندا

حلمي البعثة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Security , بجامعة Seneca College @ York U
    • Seneca College @ York U
    • Information Security
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

October 17th, 2008, 05:16 PM

السلام عليكم

شباب .. انا بغيت اعرف

ماهو الضمان المالي للمعهد ..

وما فائدته ..

اذا انا بروح ادرس على حسابي .. ليش آخذ الضمان ..

وليش تكون مدته 12 اسبوع ..

هل راح تكون الـ 12 اسبوع على حساب الملحقية .. واذا ماجاتني البعثة أكمل انا الباقي على حسابي ..

والا كيف ؟؟
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

الضمان المالي هو ضمان للمعهد بأنك مقتدر ماليا .. بحيث أنهم مايخافون بعد قبولك إنك ماراح تقدر تدفع
    وطبعا يكون في الضمان المالي مبلغ يكون مطمئن للمعهد .. و تقريبا من 8000 دولار زي ماكان معي إلى حوالي 30 ألف دولار و قد تتجاوز هالرقم ..

هذا هو الضمان المالي و اللي تاخذه طبعا من البنك اللي عندك الحساب فيه .. ولكن فيه عيب واحد
    وهو أن بالضمان المالي يحجزون مبلغك اللي حاطه فيه .. عشان بس يشوفون انك ماتدفع راح ياخذون منه ..

و عشان كذا أفضل أنك تاخذ بدل الضمان المالي .. الشهادة البنكيه

والشهادة البنكيه هي شهادة تبين مقدار مافي رصيدك و هي تقبل في أغلب جامعات و معااهد أمريكا .. وتغني عن الضمان المالي .. وأيضا ليس فيها حجز لأموالك ..

طبعا هذي المعلومات من تجربتي شخصيا و المعهد اللي سجلت فيه في البدايه اشترطوا اجيب الضمان المالي .. لكن لمن أرسلت لهم الشهادة البنكيه .. مشى الحال و ما طالبوا بالضمان ..

وأتمنى أني أفدتكم و مايكون كلامي ملخبط و عسر الفهم

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسينهو
    الضمان المالي هو ضمان للمعهد بأنك مقتدر ماليا ....والشهادة البنكيه هي شهادة تبين مقدار مافي رصيدك و هي تقبل في أغلب جامعات
    مشكور أخوي على الرد بس كم لازم يكون راتبك او على اي اساس الشهادة البنكية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.