الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن لشخص مثلي أن يلحق بالبعثة ؟

هل يمكن لشخص مثلي أن يلحق بالبعثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أ بـو بـد ر
    أ بـو بـد ر

مبتعث مجتهد Senior Member

أ بـو بـد ر السعودية

أ بـو بـد ر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 22nd, 2008, 09:41 AM

السلام عليكم

يا جماعة الخير ..

أنا خريج هندسة كهربائية للعام 1421هـ/2000م .. و عمري 32 سنة .. و معدلي 3.28 (جيد) ..

أود إكمال الدراسات العليا .. ماجستير هندسة اتصالات في أمريكا .. على حسابي الخاص .. على أمل أن أضم للبعثة ..

فأود التأكد يا جماعة الخير .. هل يمكن إلحاقي بالبعثة ؟

هل الإلحاق في البعثة مضمون ؟ .. خصوصا لشخص مثلي متخرج منذ أكثر من خمس سنوات و معدلي أقل من 3.75 و عمري 32 سنة ؟

طبعا أنا أعرف الشروط .. أن تكون الجامعة معتمدة و أن أحصل على موافقة وزارة التعليم العالي قبل السفر ..

و هناك عدة أسئلة لاحقة .. هل الإلحاق يمكن أن يبدأ و أنا أدرس في معهد اللغة اللغة الإنجليزية ؟

و هل لا يد أن أحصل على أمر إركاب من الرياض ( وزارة التعليم ) لكي أستطيع الحصول على الإلحاق في البعثة ؟

هل يمكن أن أدرس ماجستير إدارة أعمال و أنا خريج هندسة و ألحق في البعثة ؟

صراحة الأسئلة كثيرة عندي لكن المهم هو السؤال باللون الأحمر في الأعلى .. و اللي عنده أي معلومة يا إخوان لا يبخل بها و لو كانت صغيرة ..

و شكرا
  2. باذن الله الإلحاق كما سمعت اسهل من الإبتعاث

بالنسبه لتغير التخصص ممكن إدارة الاعمال في الماجستير يرغبها الكثير لكن لازم تعرف ان فيها شروط مثل اختبارات الجيمات والجي ار ووغيرها من اختبارات الرياضيات

واساسا اثناء دراستك للغه لمدة سنه راح تكتشف اشياء كثيره عن نفسك ويمكن تغير التخصص وتقدر تجيب قبول جامعي وانت تدرس اثناء اللغه اللي تتراوح مدتها الى سنه تقريبا

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موكا
    باذن الله الإلحاق كما سمعت اسهل من الإبتعاث

بالنسبه لتغير التخصص ممكن إدارة الاعمال في الماجستير يرغبها الكثير لكن لازم تعرف ان فيها شروط مثل اختبارات الجيمات والجي ار ووغيرها من اختبارات الرياضيات

واساسا اثناء دراستك للغه لمدة سنه راح تكتشف اشياء كثيره عن نفسك ويمكن تغير التخصص وتقدر تجيب قبول جامعي وانت تدرس اثناء اللغه اللي تتراوح مدتها الى سنه تقريبا

والله يوفقك يارب
    مشكورة أختي الفاضلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الوحيدي
    اخوي راسل ملحقية امريكا واستفسر منهم ^^
    مشكور أخي الفاضل

مو المشكلة - حسب تصوري - إنه رسميا الكلام هذا مو موجود ، و لا كان وافقوا على ابتعاثي يوم قدمت على برنامج خادم الحرمين بطريقة رسمية . فأتوقع لو أتصل ، راح يقولون لي ما فيه .

عموما ، ما فيه مانع من المحاولة .. راح أتصل عليهم أو أراسلهم و الله يكتب اللي فيه الخير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.