الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترت بين الغدير والناصرية

احترت بين الغدير والناصرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOYAD08
    MOYAD08

مبتعث مستجد Freshman Member

MOYAD08 كندا

MOYAD08 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة Niagara College
    • Niagara College
    • Student
    • ذكر
    • Welland, Ontario
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 23rd, 2008, 04:44 PM

الدكتور علي العطية متواجد في مبنى الوزارة بــ :

حي الغدير

او

حي الناصرية
  2. وانت جاي من طريق الملك فهد بتكون ماشي باتجاه الشمال وبعد ماتتعدى ادارة الدفاع المدني اللي علي يمينك يجيك كوبري مكتوب فيه ام الحمام والتخصصي, تدخل معاه طبعا وانت داخل عالكوبري بيجيك يمين ولا يسار انت ادخل يسار لانه بيدخلك على طريق خريص باتجاه الغرب, بعد ماتدخل خلك في الخدمه لين تجيك اشارة شارع التخصصي وبتشوف قدامك العزيزية بندة , المهم انت ادخل يسار مع الاشارة وعلى طول بتشوف مباتي مستشفى التخصصي وامش حدود 2 كم او كذا وبيجيك كوبري , لاتنزل مع الكوبري ولكن خذ يوتيرن من فوق الكوبري وارجع وبيجيك المبنى على يمينك
    وبالتوفيق
    7 "
  3. شباب العطيه ماداوم الاسبوع هذا انا رحت له يوم السبت وقالو لي العطيه الاسبوع هذا موجاي بسب عنده اجتماعات واحتمال الاسبوع الي بعده..........
    ريح نفسك ولا تتعب عمرك انا والله تعبت رايح جاي.........

لا ومساوي فاهم بعد قالولي السكرتيه تراه مايداوم قلت لا ابجلس انت نصابين تحاولون تصرفون الطلاب والله تكيت عند من الساعه 8 الين 2 ضهر وماجاء احد ..............
    بس انت روح وشف حظك
    والله يوفقك
    7 "
  4. العطيه داوم الثلاثاء والاربعاء وانا شفته بعيني وقابلته

بس الاسبت والاحد والاثنين الظاهر انه ماداوم حسب كلام الشباب لانه كان في جده ماداوم
    بس الاكيد انه داوم الثلاثاء والاربعاء لاني شفته بعيني وبحي الناصريه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.