الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة ١٦١ ... انعقدت خلاص

الجلسة ١٦١ ... انعقدت خلاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاضي
    قاضي

مبتعث جديد New Member

قاضي غير معرف

قاضي , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • غير معرف
    • ليستر, ----
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 25th, 2008, 11:51 AM

السلام عليكم جميعا ..

اسمي طلع في الجلسه ١٦١ وهي حسب بيانات موقع الوزارة بتكون يوم ٤\١١ اليوم دخلت الموقع لقيت انه الطلب تحول الى الحق بالبعثه .. مادري اذا هو خطآ او بالفعل تم انعقاد الجلسه ...

الحقونا تكفون ....
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا اخوي قاضي حتى انا مكتوب لي تم الحق بالبعثة بس غريبة لان الجلسة بتاريخ 4

الله يوفق ان شاءالله وان شاء الله يجي المستشار ويفيدنا

موفقين يا شباب ويا صبايا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    لك الحمد ياالله حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال....
    اولا ابارك لاخوانى الذين الحقو بالبعثه...واقول لهم الف مليوووووون مبروك ..
    وابشركم انا بعد اسمى طلع فى الجلسه 161 ولله الحمد والشكر..وعقبال اخوانا الى ينتظرون..وانشالله ربنا يقدرنا ونكمل طريقنا ونحصل على اعلى الشهادات وما ذالك على ببعيد اهم شى الواحد يخلص النيه ويجتهد والباقى على ربى العالمين..
    تحيااااااتى للجميع.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    لك الحمد ياالله حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال....
    اولا ابارك لاخوانى الذين الحقو بالبعثه...واقول لهم الف مليوووووون مبروك ..
    وابشركم انا بعد اسمى طلع فى الجلسه 161 ولله الحمد والشكر..وعقبال اخوانا الى ينتظرون..وانشالله ربنا يقدرنا ونكمل طريقنا ونحصل على اعلى الشهادات وما ذالك على ببعيد اهم شى الواحد يخلص النيه ويجتهد والباقى على ربى العالمين..
    تحيااااااتى للجميع.
    7 "
  5. اخوى anaddi
    على ما اعتقد والله اعلم ..انه غالبا تطلع هذا العباره اذا كان فى ورقه ناقصه اوشى من هذا القبيل..
    عموما انشالله يفيدك مستشارنا والاخوان ذوى الخبره..
    ولاانسى انا اخص الشكر للمستشار ومن الشكر موصول لكل الاخوان فى هذا الملتقلى الشامخ بكتابه ومواضيعه الهادفه..ومن جد الله يعطيكم العافيه ويجزاكم الف خير على كل الى قدمتوه من توجيهات ونصايح وافكار ومعلومات فى الاخير عاجز عن الشكر..ولا انسى ان اقول الله يجزاك الف خير ويوفقك دنيا واخره ويوجهلك الخير وين ما كنت ويرزقك من حيث لا تحتسب يا(دكتور على العطيه)..
    وتحياتى للجميع واى خدمه انا تحت امرك..
    الشخص الى يسال عن المعلومات ..
    انا مبتعث فى بريطانيا لمرحلة البكالريوس تخصص هندسه ميكانيكيه...
    فمان الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.