الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في بريطانيا الان والحاقي متعثر فما العمل ؟؟؟؟

انا في بريطانيا الان والحاقي متعثر فما العمل ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز بن عبدالله
    عبدالعزيز بن عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز بن عبدالله غير معرف

عبدالعزيز بن عبدالله , تخصصى طالب , بجامعة -----
    • -----
    • طالب
    • غير معرف
    • -----, ---------
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

October 27th, 2008, 10:14 PM

بســم الله الـرحمــن الرحيــم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي واخواني :
    انا طالب بكالوريوس على حسابي الخاص في بريطانيا حصلت على قبول مباشر للسنه الاخيره لاني سبق ودرست 84 ساعه من تخصصي في السعوديه
    و قدمت طلب الحاق بالبعثه قبل بداية رمضان والملحقيه قالوا لي ان ملفك تم ارساله الى الوزاره وعطوني رقم معامله وقالوا لي شيك بموقع الوزاره
    ومن هذاك الوقت ليومك وانا كل ما ادخل رقم السجل المدني حقي بموقع الوزاره القى الرد:"عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام"
    وانا الان في قمة الحوسه خصوصا انه حصل معاي لخبطه في الجامعه من ناحية قترة الدراسه كنت جاي من السعوديه عشان ادرس سنه وحده فقط اللي هي السنه الاخير للحصول على البكالوريوس وبعدما فتحت الملف في الملحقيه بهذا القبول اللي مدته سنه الجامعه الموقره اللي انا فيها غيروا لي اسم التخصص بحجة انه نفس الموديولز"المواد" حقت التخصص اللي ارسلوا لي عليه القبول وفيه فرق كبير بين التخصصين في الاسم - مالكم بالطويله - المهم استقريت على دراسة السنه الثانيه والثالثه من التخصص اللي ابيه واصدروا لي الجامعه خطاب قبول جديد على السنه الثانيه بدلا من السنه الاخيرة وانا الان بادي ادرس لي من سبتمبر اللي طاف
    ودي تنصحوني وش اسوي من ناحيه اسمي لالحين ما لقيته بسيستم الوزاره والملحقيه قالوا لي انه خلاص انرفع بتاريخ :12-8-1429
    ومن ناحية ان ملفي بالملحقيه على اساس اني بادرس سنه وحده والحين الواقع اني صاير بادرس سنتين
    افيدوني جزاكم الله خيرا
  2. اخوي حنا هنا تعبانين مع الملحقيه ما يردون على اتصالاتي
    وبعدين انت ما جبت حل
    يا ليت لو احد عنده خلفيه وش اللي ممكن يصير يفيدني قبل لا اروح الملحقيه عشان ما اسوي شي اندم عليه
    يعني اذا رحت الملحقيه اعدل الملف اول على القبول الجديد ولا اتابع المعامله حقت الالحاق وبعدين اعدل الملف ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اخوي انا عندي لك خبر سيئ

انا كنت موجود بالرياض وفي وزارة التعليم العالي حي الغدير عند وكيل الادارة (رجال مطوع لكن انا ماعرف اسمه) قال الابتعاث متوقف لبريطانيا من شهر 6 2008 وانشاء الله تتغير الامور بعد صدور الميزانية الجديدة ..

روح والقلب داعيلك ... بالتوفيق
    7 "
  4. سلام عليكم خوي عبدالله اسمع وانا خوك اتكل على الله و روح للملحقيه وطلع فوق الدور الثالث وسئل عن مصطفى البار ... رجل طيب طيب طيب .. وقوله عن موضوعك وهو يفيدك اكثر شي روح صلا عندهم صلاه الجمعة ... وانشاءالله امورك زينه الله يوفقنا ويوفق جميع المسلمين .. عليك بادعاء في الصلاة
    7 "
  5. بيض الله وجيهكم جميعا لتفاعلكم معي
    والله يكتب اللي فيه الخير
    انا باذن الله رايح للملحقيه يوم الجمعه
    ودي برايكم اراجع بسالفة المعامله اللي لالحين مدري وصلت الرياض ولا لا وبعدين اذا جاني علمها اعطيهم خبر اني تغيرت دراستي بدال سنه الى سنتين
    ولا اعطيهم القبول الجديد وابدا اطلبهم من جديد يرفعون طلب الحاقي
    شوروا علي الله يجزاكم خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.