الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسارات / بخصوص الإلحاق بالبعثه ..!

إستفسارات / بخصوص الإلحاق بالبعثه ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UNT
    UNT

مبتعث مستجد Freshman Member

UNT الولايات المتحدة الأمريكية

UNT , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA in Int'l Business , بجامعة The University of Scranton
    • The University of Scranton
    • MBA in Int'l Business
    • ذكر
    • Scranton, PA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

October 29th, 2008, 04:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني انا الحمدلله مبتعث ..
    لكن وانا بالمعهد سألني واحد ..
    والله ودايم يسألني .. وانحرجت منه .. لاني منب اعرف الإجابه ..
    لان كل مرة اقوله بسأل لك .. وأنسى ..!
    عموماً .. اسئلته هي ..:/
    1. لو تم إرسال الاوراق إلى السعودية ولديه رقم المعامله .. وش يسوي فيها ..؟! وهل إذا ارسلت للسعودية يوجد اسمه في الجلسه الجايه ..؟! ولا كيف الوضع ..؟!
    2. الاخوان الي التحقوا بالبعثه .. مدري كم المدة من تم إرسال اوراقكم للسعودية وإنضموا للبعثه ..؟!
    3. لو صدر قرار الابتعاث .. هل مباشرة يتم الصرف عليه ..؟! مثلا يتم دفع مبلغ المعهد وكل حاجه ..
    وشكراً لكم ..
    واتمنى الاجابه على الاستفسارات .. لان الاخ شوي ويصحيني من النوم الفجر يسأل ..!
    وبالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UNT
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني انا الحمدلله مبتعث ..
    لكن وانا بالمعهد سألني واحد ..
    والله ودايم يسألني .. وانحرجت منه .. لاني منب اعرف الإجابه ..
    لان كل مرة اقوله بسأل لك .. وأنسى ..!

عموماً .. اسئلته هي ..:/
    1. لو تم إرسال الاوراق إلى السعودية ولديه رقم المعامله .. وش يسوي فيها ..؟! وهل إذا ارسلت للسعودية يوجد اسمه في الجلسه الجايه ..؟! ولا كيف الوضع ..؟!
    2. الاخوان الي التحقوا بالبعثه .. مدري كم المدة من تم إرسال اوراقكم للسعودية وإنضموا للبعثه ..؟!
    3. لو صدر قرار الابتعاث .. هل مباشرة يتم الصرف عليه ..؟! مثلا يتم دفع مبلغ المعهد وكل حاجه ..
    وشكراً لكم ..
    واتمنى الاجابه على الاستفسارات .. لان الاخ شوي ويصحيني من النوم الفجر يسأل ..!
    وبالتوفيق للجميع

1-اذا ارسلت اوراقه ماله الا يتاكد من موقع الوزاره بالرقم المعامله وش صار تطول يمكن
    ثلاث شهور وما فوق سنه ماتدري انت وحظك يجي اسمه باقرب جلسه بس متدري يوافق ولا لا

2-اقولك الصراااحه وبكل وضوح واحد من اخوياي جلس بامريكا يراسل سنه كامله ويالله يالله قبلوه.....

3-اي يصرف لك كل شي بس (((اذا كان عندك واسطه )) واذا ماعندك راسل الملحقيه والله يعينك عليهم...

نصيحه ياخوي ماقول اني باهبط عزيمتك انت وخويك
    واحد من الاخويا جلس سنه كامله معهد ولازم تجيب بالجامعه معدل فوق 5"2 وفوووووق
    هذا الكلااااام كله بامريكا اذا تعرف وااسطه والله قبل ماتطلع من السعوديه وراقك مجهزه كلها
    يعني تصير كل شي على حسابهم من اول ماتطلع من السعوديه الين تخلص البكالوريس
    بس ماقول الا الله يعينكم ويوفقكم يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وتتيسر اموركم................

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.