الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة محيرتني :(

اسئلة محيرتني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية flowrnce
    flowrnce

مبتعث جديد New Member

flowrnce غير معرف

flowrnce , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • student
    • أنثى
    • makkah, makkah
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 29th, 2008, 12:08 PM

مسائكم سكر ...كيفكم ان شاء الله تماام ...
    حاابه اخذ رايكم في مووضوع الدراسة لاني بكل صراحه ماني عارفه من وين ابد بالضبط .. انا خلصت البكالوريوس ودحين ادرس سنه اعداد تربوي وفي نفس الوقت ما ابغى اكون مدرسه بس ماخذه شهادة التربوي كذا يعني طموحي اكمل دراستي بس بصراحه المعدل منخفض 1,8من 4 تخصصي لغة انجليزية ونفسي اكمل في بريطانيا خلاص انا حددت ايش ابغى جامعه وتخصص بس مو عارفه ايش الي لازم اعمله بعد السنه هذي يعني اقدم من بدري ولا انتظر الين انتهي .. وغير كذا كيف اخذ قبول ومن هالكلام .. وهل ياترا راح يقبولوا بمعدلي على حسابي الخاص ولو قبلوا اقدر احول للملحقية ولا ماقدر ..وهل في تعويض ولا لا لاني قريت انو يعوضوا للطالب .. بصراحه انا دحين قاااعده احضر للايلتس علشان ناويه اختبر هنا وارتااح ... في شئ كمان حاابه استفسر عنه الي هو كم المبلغ الي اقدر اصرفه في الداسه والي هما يبغوا.. فـ ياليت تجاوبني على اسئلتي الي محيرتني

وشكرا
  2. اهلا اختي

ادخلي دا الموضوع يمكن يفيدكhttp://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=73580

الشي الثاني كيف تتخرجي بمعدل 1.8 من 4 ما عمري سمعة جامعة تخرج بكالوريس معدل اقل من 2

لكن الي اقدر افيدك فيه وع ما اعتقد انكي تبي تدرسي ماستر
    اول شي تقدمي ع الجامعة وتجيبي قبول جامعي من جامعة معترف بها مع قبول معهد الة اللغة بعدها تبدي بأجرات الفيزا مع بعض الاجرأت
    واي استفسار...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.