الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل طلاب الماجستير ماراح يكون لهم الحاق بعد 15 نوفمبر؟

هل طلاب الماجستير ماراح يكون لهم الحاق بعد 15 نوفمبر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايام بنعيشها
    ايام بنعيشها

مبتعث جديد New Member

ايام بنعيشها غير معرف

ايام بنعيشها , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 1st, 2008, 06:31 AM

مرحبا يااخواني وخواتي

دوخنا 15 نوفمبر بخصوص انهم بيعلقون الالحاق.

هل بيوقفون الالحاق في هذا التاريخ حتى على طلاب الماجستير او انه يخص البكالوريس؟

انا مرتب وضعي اخر شهر نوفمبر مسافر انشاء الله لبريطانيا هل في امكانية للالتحاق؟

ياليت تفيدوني.
  2. ياخوث ياكثر الاشاعات

ليه تقريباً سنه وانا ابغى اسافر من كثر كلام الناس جابولي الوسوسه لكن اخذت رأي اخوي المستشار التعليمي وتوكلت على الله وسافرت والحمد لله لقيت الامور متيسره فوق ما تتصور
    7 "
  3. ايام بنعيشها اي والله اني خايفه مثلك انا عاد اسؤ منك انا طالعه امريكا في جانيوري انشاءالله

بالحقيقه بريطانيا تخووف يقولن الحاقها اصعب بس انا اقول معليه كله يهوون بنروح ونشووف
    لو ماحصل الحاق نقول على الاقل لغه وسعة صدر
    7 "
  4. ياخوي انتم مادري كيف الواحد يفكر توسوسون بانفسكم .
    بخصوص التاريخ المذكور فقد صرح الدكتور عبدالله الموسي قائلا ان بعد يوم 15/11/1429 راح يقفل الميزانية بمعني انه لن يتم الحاق اي شخص بعد هذا التاريخ (وبالنسبة لكون هذا الكلام يمكن ان اشاعة فأنا اقول لكم انني سمعت هذا الكلام من الدكتور عبدالله الموسي شخصيا واقدر احلف لو تبون بعد على صحة هذا الكلام وانه صادر من الدكتور عبدالله الموسي شخصيا) وانتم براحتكم طبعا انا ماعقدكم تري ولا انا مسؤول ولا قاعد افتي من عندي انا نقلت وغيري طبعا نقل الكلام هذا حرصا على مصالحكم وعلى ان لا تتلخبط اموركم وبعدين التاريخ هذا حتى لو قدمت قبل التاريخ هذا هناك دول معينة يقبلون عن طريقها الالتحاق فورا وهناك دول تحفر حتى تقبل بالالحاق بالبعثة.وبخصوص بريطانيا بالذات فهو صعب فعلا و(امريكا وكندا والصين وكوريا) هذي قبل التاريخ تلحق بالبعثة فورا .
    هذا واتمنى لكم كل التوفيق يارب
    7 "
  5. السلام عليكم

مـــــــــــــــــــــــــــــــــافيـــــــــــــ ــــــــــــه شــــــــــــــــــــــي رسمي

لابد من صدور قرار رسمي ياشباب مابي كلام المسوؤل الفلاني والا الثاني يحطم معنوياتنا

ويمكن قصده بيوقف البعثات الى صدورالميزانيه الجديده

ولا تتحطمون روحو وبتنضمون بأذن الله

((((((((((((( معاًًًً لمنع الاشـــاعــات ))))))))))
    7 "
  6. معليش ياللي تقول انك سامع الموسى بنفسك

ومن قال لك ان الموسى كلامه مصدر والتاريخ يشهد

يا ما صرح وصرح وقال للطلاب كلام مدري كيف وفي الاخير يجي خبر منافي تماما للكلام اللي صرح به الموسى

ووهق شباب كثير

الله يسامحه

ويقلعه من الابتعاث عاجل غير اجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.