الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسارات عن الدراسه على حسابي الخاص ؟؟ أرجو الدخول

أستفسارات عن الدراسه على حسابي الخاص ؟؟ أرجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الوقت
    أسير الوقت

مبتعث جديد New Member

أسير الوقت غير معرف

أسير الوقت , تخصصى موظف , بجامعة 6 أكتوبر
    • 6 أكتوبر
    • موظف
    • غير معرف
    • القاهرة, القاهرة
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 2nd, 2008, 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالبداية أحب أشكر القائمين على هذا المنتدى وجعله الله بميزان حسناتهم

أنا موظف بشركة ,,, خريج الكلية التقنية وأود إكمال دراسة البكالوريوس في جامعة 6 أكتوبر , عملت معادلة لشهادة الدبلوم وكل شي تمام ولله الحمد مع جامعة 6 أكتوبر , تخصص نظري

لكن المشكلة تكمن في نظام الوزارة وهو يجب أن يكون الدارس مقيم ببلد الدراسة وهنا المشكلة ,
    الواحد ماصدق أنه لقى وظيفة بالبلد , ومن أولى أهتمامي هي أن احتفظ بالوظيفة وإكمال الدراسة بنظام الإنتساب , وخاطبت الشركة ووافقت على إعطائي 3 أسابيع للإختبارات

سؤالي هل بالإمكان أن أحصل على إستثناء من الوزراة بما إن التخصص نظري وهل أحد سبق أو سمع أنه أحد حصل على الإستثناء من الوزراة ,

لأني قابلت طالب كويتي قال لي أن الكويت تسمح للموظفين أن يدرسوا بنظام الإنتساب

وكيف تتم معادلة الشهادة هل ينظرون الى جواز السفر أو برنت للمعادلة ؟؟؟

أرجو من له خبرة مع الوزراة وطرق حل المشكلة لأنه عندي العزيمة على إكمال الدراسة وفي حيرة شديدة من أمري ,,, ومن فرج عن اخيه المسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه يوم القيامه ,,,

وجامعاتنا السعودية كلها كم تخصص إنتساب ولافي أي معادلة لشهادتي مع أنها جميعها داخل السعودية ؟؟؟

أرجو من له الخبره أن يرشدني الى طريق أسلكه مع الوزراة ؟؟

وشاكر على كل من مر ولم يعلق ولكن أرجو أن يدعي لي بظهر الغيب
  2. ما اتوقع يالغالي لأن من شروط البعثه الأساسيه أنك ماتكون موظف بأي قطاع من قطاعات البلد ..

لأنه في حال ابتعاثك راح تعتبر موظف لدى التعليم العالي وراح يصرف لك راتب شهري ..

ومن شروط الألتحاق في الدول العربيه كذلك لازم تخلص نظام الساعات !

والنظام هذا مايطبق لا بكندا ولا امريكا ولا الدول المتقدمه حيث انك تلتحق بالجامعه فقط ويتم الحاقك بالبعثه !

نصيحتي لك تستخير اولا وأخيرا .. يا تترك وضيفتك وتطلع على حسابك لكندا او امريكا وتكمل دراستك وتلتحق ! .. وانا شخصيا معي اكثر من 10 سعوديين من حملة الدبلوم والبكالوريوس تركوا وضايفهم وجو يكملون هنا

او تكمل في وضيفتك وتحاول تكمل الدراسه على حسابك الخاص

تحيتي لك
    7 "
  3. أخوي mn3f6 جزاك الله كل خير على ردك

انا مابي ادخل للبعثه ابي ادرس على حسابي

وفي جملة قلتها أخر شي

او تكمل في وضيفتك وتحاول تكمل الدراسه على حسابك الخاص
    هذا اللي ابيه اكمل في وظيفتي واكمل دراسه على حسابي

لكن المشكلة بالمعادلة اذا جيت بعادل الشهادة ؟؟؟ هل يعادلونها لأني منتسب بالخارج ؟؟؟

وجزاك ربي الجنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.