الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يبغى يدرس ومو شرط يلتحق بالبعثة فيه مشكله؟

يبغى يدرس ومو شرط يلتحق بالبعثة فيه مشكله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 9th, 2008, 12:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اخواني واخواتي
    بسألكم كم سؤال مو لي لشخص قريبي يبغى يدرس في مصر إنتساب وهو على راس عمله يصير او لا ؟
    لأن من شروط الإلتحاق بالبعثة انه يكون منتظم بس هو ما يبغى ينتظم فعادي يدرس إنتساب وتكون شهادته معترف فيها عادي ومو شرط عنده يلتحق بالبعثة لأنه إنتساب وماراح يطول هناك على خير إن شاء الله غير وقت الإختبارات طبعا وهو بكالوريوس
    وهل مصر يعادلوا الساعات مثل بريطانيا وغيرها يعني له خبرة في البنوك ماشاء الله تبارك الله ويبغى يكمل محاسبة هل يحسبوا له الخبرة وينقصوا من عدد الساعات لأن بريطانيا يعملوا هالحركة
    ومثل ماقلت لكم اهم شئ لو تخرج على خير يكون معترف بشهادته إن شاء الله من الوزارة على الرغم انه إنتساب
    معليش طولت عليكم وانتظر ردودكم
    مشكورين مقدما
    اختكم يسر
  2. من قال المملكه مايعترفون بالانتساب؟ اجل كل ذولا المنتسبين بالكليات والجامعات وش نسميهم وبعضهم يتخرج دون ان ينتظم وفي الاخير يتوظف وانا اعرف معلمين توظفوا ودراستهم كانت بالانتساب
    7 "
  3. بالفعل في ناس كثير منتسبين
    انا الي متأكدة منه ان الماجستير مايصير إنتساب يعني زمان كنت بقدم ماستر إنتساب قالوا ماهو معترف فيه إلا إن كنت على راس عملك واخذتي تفرغ وانا ماني موظفة اصلا
    عاد مادري هالكلام يمشي على البكالوريوس
    وبالنسبة انه يبغى يدرس إنتساب لأنه خايف على وظيفته
    انتظر البقية
    ومشكوووووورين الله يجزاكم خير اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.