الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الدارسين على حسابهم - أمريكا - تفضلوا

الطلاب الدارسين على حسابهم - أمريكا - تفضلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدوسري سطام
    الدوسري سطام

محظور

الدوسري سطام غير معرف

الدوسري سطام , تخصصى طالب , بجامعة أدور لي جامعه
    • أدور لي جامعه
    • طالب
    • غير معرف
    • قريبا, ودي أروح أريزونا
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

November 17th, 2008, 02:19 AM

البارحة وأنا جالس في أحد المقاهي العربية التي تقدم الهوكا -- المعسل-- كان يجلس معي طالبين مبتعثين كانوا قد إلتحقوا بالبعثه بعد وصولهما أمريكا بشهر ونصف فقط,, هذا ماشجعني على قدومي لأمريكا .
    لكن في هذه الفتره الكل يعلم خاصة الدارسين على حسابهم الخاص أنها فتره حساسة جدا ,, لماذا??
    أن هذه الفتره صادفت التاريخ المشؤوم 8 / 11 ........ألخ.

وأيضا (الفوضى المنظمة) عند الملحقية فمرة يقولون أوراقك ناقصة وأنت راسل لهم كل شيئ......!!!!!!
    ومرة يقولون لم ترسل لنا شيئا بعد ما (نشفوا دمك) كل يوم طالبين ورقة شكل وترسلها لهم........!!!!!
    المصيبه الكبرى عندما يردون عليك بأن ملفك أصبح كاملا وهذا رقمك عندنا وبعدها بيومين يقولون من أنت ? أسمك غير موجود? ....!!!!
    عند سماعنا بزيارة أبو متعب لأمريكا أستبشرنا خيرا فمعشر المبتعثين كانوا يحلمون بزيادة مكافئتهم , وتحقق حلمهم.......
    أما نحن الدارسون على حسابنا كان حلمنا أن يتم إلحاقنا بالبعثه , لكن (حامض على بوزنا)........
    نرجع للمقهى والطالبين المبتعثين ,
    قال لي لأول / ياخوي ولاتشيل هم دامهم زادوا مكافئاتنا يعني الوضع يبشر بخير والمسألة يبيلها وقت بس وان شا الله تلتحقون بالبعثة......
    الثاني ( لم يترك لي مجالا لأتكلم) / لا الوضع بالنسبة للطلاب إلي على حسابهم مايبشر بخير لو أنه بخير كان نزلو قرار بإلحاقكم للبعثه مثل مانزلو قراربزيادة مكافئاتنا......
    أردت الكلام هنا لكن لأول أسرع مني قائلا / يابن الحلال قصدي أنه الميزانية بخير دامهم زادونا وان شا الله يلحقونهم بالبعثه بأسرع وقت..
    الثاني/ هههههه الكل يعرف أن نهاية الشهر راح يقرون الميزانية للوزارة وبما أنهم زادونا يعني الميزانية راح تأثر على إلتحاقهم بالبعثه وأكيد راح يطبقون النظام 30 ساعه..... .
    الأول/ والله يجوز كلامك صحيح , (نظر لي بشفقة ) وقال / الله يعوض عليكم.................... .
    حينها قلت / يا معلم تعال غير الجمر.....!!!
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك ياخوي ويصبرك

اجل كيف حنا ولازلنا في السعوديه ومنتظرين الأخت فيزا وباقي شهر على الوصول في كندا

تبي تحطمنا يعني ..........

الله يعين الكل

عموما ما اعتقد راح يسير في تغيير بشرط واحد

الميزانيه تكون قويه وما ينزلو بعثات للبكلريوس من السعوديه

وبهالحال راح تمشي الأحوال

ولا تنسى تفائلوا بالخير تجدوه

ووالله ثم والله إننا مسيرون ولسنا مخيرون

والله يكتب إلي فيه الخير ولا تتحطم

والله يعين الجميع
    7 "
  3. سطـاام والله انا جالس أقرأ مواضيعك وحاالتي والله مثـل حالتـك..

انا ماسجلت في هالمنتدى الا يوم قريت بعض المواضيع اللي شدتني إني أسجل هنـااا..

عموماا انا موضوع مثل موضوعك بالضبط..سالفه الأتصالات بروز ونيناا وسعد العريني ومحمد عبدالعزيز...

كلهم اتصلت عليهم وأزعجتهم بس ماحولك أحد..تعبت وأناا أتصـل وكل يووم يقولون بنشووف وضعك..

انا عندي استفسـاار..بالنسبة لرقم الصـادر..انا كلمت سعد العريني وقال لي مافي شي أسمه رقم صـادر..؟!!

قال في شي أسمه رقم الملف...وهو نفس أسمك..يعني اذا تبي تسأل عن ملفك تعطيهم هذا الرقم..

ياليت تعلمني وشو الرقم اللي عطووك ايااه..هل هو نفس الرقم اللي عندي ولا لا ...!!!

لأني اناا لي الحين ست شهور وانا ع حسـابي وماشفت منهم شـي...يردون علييك من طرف خشومهم..وكل شوي يقولون أنتظر شوي ويخلونك ع الخـط أكثر من ربـع سـاااعه..!!!

بعدين بالنسبه للدفعـه ( دفعه 19 × 21 ) هذي كيف أعرف إن أسمي في هذي الدفعه ولا لا ...

أتصل على من في الملحقيه عشآن يعلمنـي...او في راابط تقدر تشوف أسمك هل هو من الدفعه هذي ولا لا ...علمونـاا الله يجزااكم الف خيرر..

اناا اتوقع الشهرين هذي..اذا مانقبلنـاا فيهاا..رااح نأكل هوااا بعديين..لآنها افضل فرصه ننقبل في البعثاات..بعد جيييه أبو متعب الله يحفظـه..

مشكوور على الموضوع..وأنتـظر ردكـ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الهاجري
    سطـاام والله انا جالس أقرأ مواضيعك وحاالتي والله مثـل حالتـك..

عموماا انا موضوع مثل موضوعك بالضبط..سالفه الأتصالات بروز ونيناا وسعد العريني ومحمد عبدالعزيز...

كلهم اتصلت عليهم وأزعجتهم بس ماحولك أحد..تعبت وأناا أتصـل وكل يووم يقولون بنشووف وضعك..

انا عندي استفسـاار..بالنسبة لرقم الصـادر..انا كلمت سعد العريني وقال لي مافي شي أسمه رقم صـادر..؟!!

قال في شي أسمه رقم الملف...وهو نفس أسمك..يعني اذا تبي تسأل عن ملفك تعطيهم هذا الرقم..

ياليت تعلمني وشو الرقم اللي عطووك ايااه..هل هو نفس الرقم اللي عندي ولا لا ...!!!

لأني اناا لي الحين ست شهور وانا ع حسـابي وماشفت منهم شـي...يردون علييك من طرف خشومهم..وكل شوي يقولون أنتظر شوي ويخلونك ع الخـط أكثر من ربـع سـاااعه..!!!

بعدين بالنسبه للدفعـه ( دفعه 19 × 21 ) هذي كيف أعرف إن أسمي في هذي الدفعه ولا لا ...

أتصل على من في الملحقيه عشآن يعلمنـي...او في راابط تقدر تشوف أسمك هل هو من الدفعه هذي ولا لا ...علمونـاا الله يجزااكم الف خيرر..

اناا اتوقع الشهرين هذي..اذا مانقبلنـاا فيهاا..رااح نأكل هوااا بعديين..لآنها افضل فرصه ننقبل في البعثاات..بعد جيييه أبو متعب الله يحفظـه..

انت قالولك برسلو اوراقك مع اي دفعة?
    7 "
  5. السلام عليكم ياشباب

والله ياجماعة الخير ان الصبر هو مفتاح الفرج . وكل انسان انشالله راح تنفرج كربته

طال عمرك انا دخلت امريكا بشهر مارس وبديت الدراسة وبعد شهر ارسلت اوراقي للملحقية

على اساس شهر او شهرين وانضم وانا ماكنت مهتم للموضوع لأن الوالد دايما يقولي انتبه لدراستك

والبعثه انشالله بتجيك ان كان اليوم او بعد سنه بس لا تشغل تفكيرك فيها.

خلصت من المستوى الأول وانا للحين على حسابي وخلصت المستوى الثاني وانا على حسابي.

بنصف المستوى الثالث بدين اتضايق ابي البعثة إلا متى اضل على حساب ابوي

واتفاجأ ان اوراقي ضايعه بالملحقية ارسلها مرة ثاني ويردون علي ويفاجؤني بقانون لم يكن بالحسبان وهو ان اي طالب نسبته اقل من ال %80 مايلتحق إلا لما يخلص 30 ساعه ,مع العلم ان نسبتي 79.25

حاولت معاهم لين عجزت. خلصت المستوى الثالث وانا متحطم ثم دخلت المستوى الرابع

وانا في منتصف الترم كلمت الملحقية ابي اسألهم هل لازم اخلص 30 ساعه او يكفي اني اسجل ساعات بالجامعه طبعا عطيت نينا اسمي وقالتلي انت ارسلنا اوراقك للوزارة وانت بالدفعه 19

عاد بعد ماسمعت هذا الخبر تأكدت ان اوراقي بالسعودية وشغلت ام الواسطااااااات

حتى الفراش كلمته

والحمد لله امس مثل هذه الساعه التحقت بالبعثه

9 شهووووووور وانا على حسابي, لاكن الله فرجها والحمد لله

ووالله انا مارديت على هذا الموضوع إلا لأني حاس فيكم لاكن والله الصبر الصبر

وكل الأموور بتنحل انشالله

الله يوفقكم ويلحقكم بالبعثة اليوم قبل بكرة يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الهاجري
    سطـاام والله انا جالس أقرأ مواضيعك وحاالتي والله مثـل حالتـك..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي رائد بالنسبة لرقم الدفعه

انا انصحك تتصل على روز لانها هي اللي علمتني برقم دفعتي وقالتلي انت في جروب عشرين
    انا اتصلت عليها وعطيتها اسمي الاول والاخير ويوم قالتلي اسمي بالكامل من الاوراق ارتحت شوي وصدقتها وبعدين قالتلي لاتنسى انت في جروب تونتي

وبالتوفيق يارب للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة خبرات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي رائد بالنسبة لرقم الدفعه

انا انصحك تتصل على روز لانها هي اللي علمتني برقم دفعتي وقالتلي انت في جروب عشرين
    انا اتصلت عليها وعطيتها اسمي الاول والاخير ويوم قالتلي اسمي بالكامل من الاوراق ارتحت شوي وصدقتها وبعدين قالتلي لاتنسى انت في جروب تونتي

وبالتوفيق يارب للجميع
    طيب هل ارسلوا اوراق الدفعة20 الى الرياض لان انا متصل الاسبوع الماضي وقالولي انرسلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.