الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالحل انا تعبت .خلاااص..مشكلتي معقدة افدني يالمستشاار

مالحل انا تعبت .خلاااص..مشكلتي معقدة افدني يالمستشاار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lovely_loly
    lovely_loly

مبتعث مجتهد Senior Member

lovely_loly الولايات المتحدة الأمريكية

lovely_loly , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة CSU
    • CSU
    • student
    • أنثى
    • there, .....
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 17th, 2008, 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة اللله وبركااته ..

اشكر جهوود المشررفين والمشررفات ع هذه الخدمات الذي يبذلوونها لخدمة الطلبة المبتعثين وجعلها الله في ميزاان حسناتكم..

بعد ماانزلت مووضووع هل تم ايقااف بعثات الدول العربية فيه عضوة شارت علي انزل هنا موضوع للمستشاار التعليمي وان شااء الله القى منه الحل الأمثل لانتي خلااص تعبت

أنا من بعثات2006 الى لبنان وطبعا بتقوولوون ليه اخترتي لبنان السالفة كاانت بالغلط ومن طيب مني ..المهم طووال درراستي هناك وبين كل يووم ويوم يصير شي ويعطونا اجازات وااجد ولاتطلعوون واليوم احتمال يصير ماادرري ايش هذا غير اجازااتهم الرسمية اللي بين فترة وفترة يعني درااستنا ملخبطة ..وهاسنة صارت احدااث كثيرة واخر مرره كنا نمشي والله الرصاص يطيح وراانا قبل لا ينصبون الرئيس ميشيل سليماان والله خلااص تعبنا من هالبلد المفروض هم اللي ينقلونا ..طيب الملحق الثقافي عمل لنا اجتماع وقال بنعطيكم قبول باي محل تبوونه وماحدد دول عربية او اجنبيه وواحد ثاني من الوزارة نفس الكلام مافي الا اخوي اللي ماله شغل بالابتعاث والبعثات قالي ارجعي للوزارة للوزارة قبل كل شي .. وقال لنا موبلازم ترجعوا للوزارة اهم شي جيبوا قبول من اي محل فيه ملحق ثقافي للسعودية وبس ...طيب انا مااخذت كووورس صيفي ورحت للشارقة وسجلت هناك ودفعت 3000 ريال وشوي للكرسي هذا غير الفلوس للمشاوير الثانيه ولتعبئة الابليكاشن ..ولما رحنا لملحقية السعودية بدبي تفاجأت بالملحق يقلي لابد من من قبول الوزارة بالاول ووالله ندمت ساعتها اني ماسمعت كلام اخوي قلنا طيب معليه ننطر نتيجة القبول والوزارة ان شاء الله حتقبل .ولما ظهرت النتائج مااكان اسمي من ضمن المقبولين وقالوا لي يمكن لانوا اوراقك ناصة ماكنت معطيتهم التأمين الطبي وشغله ثانية ..واضطريت اروح للشارقة تاانيه بحالي ولما رحت للجامعه بأول اسبوع دراسة قالوا لي مرفووضه بعد ربع ساعه من مغادرتي دقوو علي وقالوا لي انتي مقبوله يعني السالفة كانت بالحظ ودفعت للجامعة 1500 لتأجيل القبول عشان مايروح علي الكرسي واخذت الاوراق ووديتهم للملحق طبعا قالي لابد من ارسالها لملحق لبنان عشان هو يرسلها للوزارة وبعد شهر رفضوني لاكتفائهم باعداد الطلاب ومن ثم راح ابوي للوزاره وقالوا له نحنا وقفنا بعثات دول عرربيه خلااص تبي خلها ترووح برااا ونقبل طلبها ع طول وقدم بابا طلب ثاني وعطوني رقم جلسه والحق فيها ورقة القبول ..ورفضوها لاكتفائهم بالاعداد بجامعة الشارقة ..طيب انا قلت دحيين مااعليه هاجيب قبول من ايرلندا بس المؤمن لايلدغ من جحرة مرتين اخاف اجيب ويطلعولي اي حجة ثانيه ..وش الحل اللي ممكن اسوويه يالمستشاار ..؟؟افديدني الله يجزااك خيير والله ضاايعه مرره وتعباانه نفسيا وجسديا وماابي ارد لبنان لانهم اكتفيت باللي يصير هناك وقسم اني صاايره تعباانه من الاشياء اللي تصير للحين وانا اتعالج من القولون اللي جاني من الحاله النفسيه التعبانه ..
  2. مرره مشكوور اخووي المستشاار ربي يووفقك ويسعدك وجزاك ربي الف خيير ..

سؤالي هنا انا ابووي رااح للوزااره ودخل ع المسؤول هنااك ..وكلمه وعملي خطااب للتحوويل ع دووله اجنبيه بس للحين مااجبت قبوول ..هل لاازم اجيب ولا انطر الخطااب نتيجته او الوزااره تجيب لياا..مع الف شكرر
    7 "
  3. مرره شكراا اخووي المستشاار ربي يووفقك ويحقق ماتتمنااه قل اميييين طيب اعذررني اخووي ثقلت اسئله بس اخرر سؤال عندي انا كنت متغيبه عن السمستر هذا بجاامعتي مثل مااقريت بسبب القبوول الذي اتيت به من الاماارات ..وبسبب محااولااتي المااضيه التي لم توفق قدمت طلب رجووع الى لبناان ومن ثم بعد ذهااب والدي للوزاره وقدم طلب تحويل فهل هذا يسبب لي اشكااااال ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.