الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادرس انتساب وابغا التحق ببعثه

ادرس انتساب وابغا التحق ببعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cute girl
    cute girl

مبتعث جديد New Member

cute girl كندا

cute girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة kau
    • kau
    • student
    • أنثى
    • jeddah, west
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 02:45 AM

السلام عيكم

انا طالبه انتساب بجامعه الملك عبدالعزيز وافكر اني اسافر ادرس برا مع زوجي (مو سعودي) هو على حسابه وانا التحق ببعثه
    هل ممكن يلحقوني بالبعثه وانا انتساب ( لانو ما اقدر اسحب ملفي وبعد كدا ممكن ما يحقوني واتورط لامن انتساب ولا بعثه وانا 3 سنه
    اقدر اروح التربيه والتعليم يطلعولي شهاده مترجمه بصوره الشهاده ( لانو شهادتي الاصليه ف الجامعه)؟
    هل ممكن الجامعه اللي برا ممكن تقبلي بصوره شهاده ؟
    وادا قدرت اسافر وقدمت على بعثه مو ممكن التعليم العالي يشوف اسمي انو مسجله انتساب ويرفض التحاقي ؟
    ادا احد عندو فكره عن :
    اذا فكرت ادرس لغه ف كندا ممكن سته الين ما يلحقوني بالبعثه كم ممكن تكون مصاريف المعهد تقريبا يعني ؟
  2. اختي كيوت اذا تبين وجهة نظري الشخصيه بقولك هل انتي بتدرسين برا بكالوريوس نفس تخصصك الحالي؟

اذا كان اجابتك نعم..اقولك لا كملي هنا ماباقي لك الا سنه وتاخذين البكالوريوس وبعدين تقدمين على الماستر..

لكن اذا كان اجابتك لا...يعني لو اخذتي قبول بتخصص مطلوب من برا وكنتي تدرسين حاليا لغه عربيه او اجتماعيات او شيء من هذا القبيل..لا والله الا اسحبي عليهم وروحي ادرسي برا..
    وبالنسبه اذا تسألين عن كندا حاليا الالحاق في اقل من سنه.. واي استفسار انا حاضر...والله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم

العسووله
    شكرا على مرورك ودعوتك والله يوقفك

S-A-D-001
    ما اقدر اكنسل الانتساب واسافر وبعد كدا يرفضو يلحقوني (ولما ارجع حكون مطروده من الجامعه هنا ) يعني ما استفدت شي
    والرسوم انا ابغا اعرف كم تقريبا بين كم وكم لو تعرف ياليت تفيدني
    مشكور ع المرور والله يوفقك

عرين
    الانتساب مو مستفيده منو شي وباقيلي سنتين ونص
    ودحين زوجي حيسافر للماستر وعندي فرصه انو اسافر معاه
    لو كملت بكالوريوس يكون هو خلص ورجع
    انا كنت افكر انو ممكن اسافر ويلحقوني وانا لسا انتساب ووقتها اسحب على الانتساب اقدر ولا لا ؟
    ومشكور على مرورك والله يوفقك

جامعي مع وقف التنفيذ
    انا دحين انتساب اداره اعمال تخصص موارد بشريه وعادي لو سافرت ودرست نفس التخصص
    وباقيلي مو سنه لا 2 ونص ومعدلي 3 ما اتوقع وقتها بيقبلوني اكيد حتترفع المعدلات
    مشكور على مرورك والله يوفقك

اتوقع انو دحين المشكله وضحت اكتر ف اللي يقدر يساعدني برأي ا فكره لا يبخل فيها

والله يوفقنا كلنا ويساعدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.