الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل سيتم ايقاف الابتعاث ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 21st, 2008, 02:02 PM

يا اخوان يا اخوات لقد تكرر طرح هذا السؤال عشرات المرات و كما قلت سابقا لا احد لا احد يملك الجواب ( من اكبر موظف الى اصغر موظف بالوزارة) لان استمرار او ايقاف البعثات مرتبط باستمرار وزارة المالية بتقديم الميزانية المخصصة للابتعاث و قد تضاعفت الميزانية عدة مرات خلال السنوات الماضية مما ادى الى تضاعف البعثات و استثناء الطلاب من شروط البعثة في الدول الاجنبية ( انهاء 30 ساعة في البكالوريوس بعد انهاء اللغة و المعدل و التخصص ،،، يمكن الرجوع للشروط في موقع الوزارة).يعني طالما ان الميزانية مستمرة فان الابتعاث مستمر و العلم عند الله.

و انا اود اوضح شيء هنا و هو ان ايقاف الابتعاث يقصد به ايقاف الابتعاث المباشر ( الالحاق بالبعثة و الطالب ما زال في بداية دراسته للغة) و اذا تم ايقاف الالحاق المباشر فانه سوف يتم تطبيق شروط الالحاق المعروفة الصادر بناء على التوجيه السامي رقم 5601 بتاريخ 18/4/1418هـ
  2. الله يوفقك يارب

انا مدري شلون بيكون المنتدى من دونك والله انك خير معين لنا وياكثر الدعوات اللي بتجيك بس الأحظ الله يطول عمرك ماتجيب طاري الماجستير وتركز على البكالوريس دايم
    شكلنا يادابلين كبدك ياوضعنا مضمون
    انا روحتي تاجلت اكثر من مره بسبب قبول الماستر من امريكا الله يعين ونكون في شهر فبراير هناك وعسى يكون الإلحاق مازال مستمر
    تشكراتنا لك ياطويل العمر
    انا اقترح على إدارة المنتدى يحطون تحت اسمك القلب الكبير
    وعليكم السلام
    7 "
  3. دخلة جانبية بالنسبة للمرافق لا يوقف ابتعاثة وسيلحق فور اكتمال قبولاتة
    .................................................. ................................................
    ولكن ان شدني العنوان الابتعاثات القادمة بالمملكة المراحل :
    على حسب علمي انها خمسة مراحل
    اكتملت 4 برامج وباقي اللبرنامج الاخير الخامس وفقط .. السنة الجاية .. والله اعلم
    7 "
  4. انا لا اتكلم عن برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي الذي زي ما قلت سيكون العام القادم المرحلة الخامسة و يتوقع ان يكون اخر مرحلة.
    انا كنت اتكلم عن برنامج الالحاق
    شروط الالحق بالبعثة موجودة على موقع الوزارة على هذا الرابط:
    http://www.mohe.gov.sa/Arabic/Schola.../Pages/q5.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.