الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى خريج 1428

إلى خريج 1428

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جارالقمر
    جارالقمر

مبتعث مستجد Freshman Member

جارالقمر المملكة المتحدة

جارالقمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • مهندس
    • ذكر
    • نوتنجهام, لا يوجد
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 09:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبراته

اخى الكريم انا من اشد المتابعين لموضيعك السابقة وحاب اطلب منك طلب لو سمحت

ياليت تبين ايش الاجراءات المتبعة منذ ظهور اسمك بموقع الوزارة ألحق بالبعثة الى استكمال جميع الاجراءات

بصراحة اسلوبك بالشرح بالمواضيع السابقة شئ يفتح النفس للقراءة والفهم

شاكر ومقدر تعبك ولك تحياتى
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جارالقمر
    السلام عليكم ورحمة الله وبراته

اخى الكريم انا من اشد المتابعين لموضيعك السابقة وحاب اطلب منك طلب لو سمحت

ياليت تبين ايش الاجراءات المتبعة منذ ظهور اسمك بموقع الوزارة ألحق بالبعثة الى استكمال جميع الاجراءات

بصراحة اسلوبك بالشرح بالمواضيع السابقة شئ يفتح النفس للقراءة والفهم

شاكر ومقدر تعبك ولك تحياتى

هلا اخوي حياك الله,
    بصراحة يوم لقيت اسمي قلت يالله عسى خير , لكن ابشر تامر امر انا بقولك السالفة ومافيها علما بأني الى الان مارحت للملحقية وباقي ماسويت في اوراقي ولاشي لكن الاجراءات سهلة وهي كالتالي/

1) اذا وصل قرارك تروح الملحقية , وتروح عند الشخص اللي فتح لك الملف وهو يعطيك قرار الالحاق وييعطيك باقي اوراقك اللي في الملف كاملة , ويحولك للمشرف حقك.

2) تروح للمشرف وتعطيه الاوراق ويفتح لك ملف ثاني ( عاد هاذي شغلته يعني لاتشيل هم مافيه تصوير اوراق ولامطاردة من اول دور لاعلى دور في الملحقية فقط ينقل اوراقك لملف عنده, ويقولك انتبه لدراستك واذا بغيت شي ارسل لي عالايميل)

3) بيتأكدون انك عندك حساب والا لا , اذا ماعندك حساب بيعطونك ورقة للبنك تفتح بموجبها حساب واذا عندك خلاص امورك تمام بس انتظر يوم 25 بالعربي وتستلم مكافأتك بأذن الله

4) اذا قد دفعت شي للمعهد تجيب لهم الفواتير ويعوضونك عليها

5) اذا جبت لهم الورقة اللي دفعت فيها الفلوس للفيزا بيعوضونك عليها

6) يمكن يعطونك خطاب للمعهد اذا ان ماعندك مثل هالخطاب ومكتوب فيه ان هالرجال طيب يدرس على حساب الحكومة وسهلوا اموره

7) بعدها ارجع لمدينة الدراسة وشد حيلك وجب لنا اعلى الشهادات بأذن الله

8)بأذن الله اذا نزلت الملحقية وانتهيت من اموري يمكن انزل موضوع اشرح فيه كل شي اذا كان يحتاج شرح

وبالتوفيق اخوي
    واي خدمة ثانية ابشر
    7 "
  3. اولا : مبرووووووووووووووك على الالتحاق ياخريج1428
    وثانيا : أكيد أبغى أستفسر عن موضوع الله يهديك هو أهم شي؟ كم المده وأنت ببريطانيا حتى أنظميت
    على البعثه (طبعا انا طالع ماستر محاسبه بس لابد لغه وأموري تمام الحمدلله معهد وجامعه معترف بهم)
    كيف توقعاتك انا بدايت الكورس اللغه بـ5\1\2009
    الأمور سهاله....
    نستاهل الرد منك ياخوي (لأنا بحاجتك) أكرر أكرر أكرر (ألف مبرووووك) عقبالنا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki-almagzawi
    اولا : مبرووووووووووووووك على الالتحاق ياخريج1428
    وثانيا : أكيد أبغى أستفسر عن موضوع الله يهديك هو أهم شي؟ كم المده وأنت ببريطانيا حتى أنظميت
    على البعثه (طبعا انا طالع ماستر محاسبه بس لابد لغه وأموري تمام الحمدلله معهد وجامعه معترف بهم)
    كيف توقعاتك انا بدايت الكورس اللغه بـ5\1\2009
    الأمور سهاله....
    نستاهل الرد منك ياخوي (لأنا بحاجتك) أكرر أكرر أكرر (ألف مبرووووك) عقبالنا.
    هلا اخوي حياك الله
    بالنسبة لي جلست شهرين لين الحقت بالبعثة (ولكن حالتي تعتبر خاصة لان اوراقي انرفعت على بداية إجازة رمضان لكن بالعادة الالحاق ماياخذ اكثر من ثلاث اسابيع )

وبعدين انت محاسبة حياك الله مدري ليه احبهم حقين المحاسبة

توقعاتي/ والله مدري ترى مثلي مثلكم مبتعث لكن تفاءل بالخير لان الى الان يفتحون ملفات لحقين الماستر ويرحبون فيهم ولهم وضع خاص وماقد ردوا احد حسب علمي اهم شي جامعتك معتمدة بس , حتى سمعت انهم يفتحون ملفات بعد لطلاب البكالوريوس رغم انهم مقفلين الموضوع في البداية _ لذلك توكل على الله واستخير وشف وش يصير معاك _ وبأذن الله تجينا وتلحق في البعثة وتسوي لنا عشاء في الادجور رود
    والله يوفقك
    7 "
  5. هههههههههههه حبيب قلبي يالغالي
    بس بيني وبينك مكان العشاء اللي انت قلته ما أعرفه لمن أجيكم انشاء الله تدلني عليه
    وتبشر أنت والشباب اللي يقرون هالكلام كلهم معزوميييييييييييييييييييين (بس قطيه بينا )
    هههههههههههههههههههههه
    الله يكتب اللي فيه الخير.
    لاهنت خريج 1428هـــ أتمنى تكلمني ضروري (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  6. سووووري بما أنه ممنوع الايميل
    خريج 1428 ماكو فكه أبد من العزيمه وادا توصي شي من المدينه تبشربه
    وخلينا نشوفك بالشهاده وتفرح نفسك واهلك والجميع اللي هنا
    وبعدين تعال لا أوصيك أبغاك اذا جيت للملحقيه تسنعني ادا انت مزبطلك أحد هناك؟!!!
    عادي رد علي هنا الجمهور مابيقرو حيغممو عيونهم ومايقرو غيري انا.ههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki-almagzawi
    سووووري بما أنه ممنوع الايميل
    خريج 1428 ماكو فكه أبد من العزيمه وادا توصي شي من المدينه تبشربه
    وخلينا نشوفك بالشهاده وتفرح نفسك واهلك والجميع اللي هنا
    وبعدين تعال لا أوصيك أبغاك اذا جيت للملحقيه تسنعني ادا انت مزبطلك أحد هناك؟!!!
    عادي رد علي هنا الجمهور مابيقرو حيغممو عيونهم ومايقرو غيري انا.ههههه

ههههههااي وحياك الله , وماتقصر اهم شي تعال ولايصير خاطرك الاطيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.