الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للدارسين على حسابهم الخاص ..

سؤال للدارسين على حسابهم الخاص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشيز كيك
    تشيز كيك

مبتعث فعال Active Member

تشيز كيك غير معرف

تشيز كيك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Master , بجامعة الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • Master
    • أنثى
    • USA, USA
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

November 27th, 2008, 02:25 AM

عندي سؤال بخصوص المعاملات و الجلسات ..

تم ارسال المعاملة بتاريخ 10 نوفمبر ولكن لما دخلت موقع الوزارة لقيت رقم الجلسة 191 !! و استغربت لانه الي اعرفه المعاملات تتم في حدود شهرين ولكن 4 شهور !!! لانه الجلسة الحالية اعتقد 165 , يعني 191 راح تكون بعد 4 شهور !!!

هل المعاملة تاخذ عادة هذا الوقت الطويل في الوزارة ؟؟
    وشكرا ..
  2. لا يالغاليه اللي أعرفه انه بامريكا الجالسه القادمه هي 191
    يعني اقل من شهر وشكرا
    تختلف بريطانيا عدد جلساتها عن امريكا
    اتمنى في وجود غلط التصحيح
    ولكن هذا الصحيح والله اعلم
    ..... أتمنى مثل ما ريحت بالك تدعيلي التحق بالبعثه ببريطانيا دراستي تبدأ5\1\2009 ....
    7 "
  3. اتمنى تسألو نفسكم سؤال واحد بس...
    لو حملت مسؤليت 10 اشخاص تقدر تزبطلهم امورهم على اكمل وجه
    طيب الوزاره تعرفو قد ايش هما جالسين يرتبو للناس وكم عددهم
    المقصد ( أعذروووووهم وألتبسو لهم العذر وأحمدو ربكم أنكم تحت ظل هالملك الله يحفظه )
    ظله أقصد فيها حكمه وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki-almagzawi
    اتمنى تسألو نفسكم سؤال واحد بس...
    لو حملت مسؤليت 10 اشخاص تقدر تزبطلهم امورهم على اكمل وجه
    طيب الوزاره تعرفو قد ايش هما جالسين يرتبو للناس وكم عددهم
    المقصد ( أعذروووووهم وألتبسو لهم العذر وأحمدو ربكم أنكم تحت ظل هالملك الله يحفظه )
    ظله أقصد فيها حكمه وشكرا
    كلامك على راسي لكن..
    ليس من المنطق أن نبرر للوزارة أغلاطها بحجه غير عقلانية مثل ماذكرت أخي الكريم..,,
    7 "
  5. تفائل بالخير تجدووووووووووووووه
    ماتكفيك .....
    وكل امرك لربك ولا تخلي املك بأي مخلوق وتلاقيها تفرج..
    انا مثلا طالع بنهايت ذي الحجه وموكل امري لربي واللي كاتبه المولى باخذه وعامل كل الاسباب
    اتمنى ان نتوكل على الله ونحسن الظن بالله
    7 "
  6. turki-almagzawi ... شكرا على ردك والله يسهل لك امرك و تلتحق بالبعثة للدراسة في بريطانيا يارب .
    . بس كيف اعرف رقم جلسات امريكا ؟؟ يعني المشكلة لما اتصل على الوزارة محد يرد !! ما اعرف ليش ما يوظفوا ناس مخصصين للرد على التليفونات .. !!

وبالنسبة لالتماس العذر للوزارة .. اوكي احنا ما قلنا شي .. بس كمان احنا طلبة و ندرس في دول أجنبية و المواعيد و الالتزام بالمواعيد شي ضروري .. يعني لازم الوزارة تراعي قد ايش الوقت حرج ولو اتأخرت معاملة الطالب ممكن هذا الشي يضر دراسته ..

واذا كان صعب على الوزارة انها تقوم بالمعاملات في الوقت المطلوب , الافضل انه الملحقية تقوم بكل شي لانها اقرب و اكثر تفهماً و موجودة في نفس الدولة التي يدرس بها الطالب يعني الوقت يكون اقل بكثييييييييييير في إنجاز المعاملات ..

وبما انه عدد الطلبة المبتعثين اصبح كبير جدا "ماشاء الله " , من الافضل اعطاء الأولوية للمحلقيات في كل دولة في إجراء معاملات الطلبة الدارسين حاليا في بلد الابتعاث , و الوزارة تقوم فقط بمعاملات الطلبة الموجودين في السعودية >>> لانه ضياع الوقت في المراسلات يضر الطالب ..

الدوسري سطام و tota1983 شكرا على مروركم .. والله يسهل امر الجميع يارب ..
    7 "
  7. يا اختي الاخ العزيز المستشار حل لنا موضوع الوزترة وجكايو عدم الرد هذا ايميل ادارة البعثات في الرياض انا مجربة والموظف المسؤول عنه الله يجزاه خير يرد عبى الايميلات اولا باول
    اكتبي له ايميل واشرحي له وضعك اعطيه كل المعلومات من رقم الهويه الى الاسم مرورا برقم الجواز بس ها لاتنسيني من الدعاء والالحاق بالبعثة بارك الله فيكي وهذا الايميل
    schlr (at) mohe . gov . sa
    شيلي الفراغات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.