الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار التعليمي لوسمحت جاوبني

المستشار التعليمي لوسمحت جاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fffawazzz
    fffawazzz

مبتعث مستجد Freshman Member

fffawazzz غير معرف

fffawazzz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فني صيدله , بجامعة كليه صحيه
    • كليه صحيه
    • فني صيدله
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 03:59 PM

السلام عليكم ........................انتمنى منك اجابه شافيه
    وجزاك الله كل خير

...معاناة طالب تخرج من الثانويه بمعدل(91) فدمت على البعثه
    (المرحله الاولى)

التخصص صيدله في استراليا....وللاسف متم الترشيح.,.,السبب غير معروف

قلت لنفسي عسى في الامر خيره ...,., توكلت على الله ودخلت كليه صحيه وتخصصت صيدله

وانا الان على وشك التخرج (درسة ثلاث سنوات وانا الان في اخر شهرمن التطبيق الميداني وطبعا الي مدته ستة شهور بعد الدراسه) ومعدلي النهائي(5و4)

وانتم تعرفون ان بعثات الدبلوم انتهت يعني راحت علي (وانا كنت انتظرها بافارغ الصبر)

الحل:":///:
    انا عندي طموح ....كما تعلمون الدراسه في استراليا تبدء في مارس ..,. ان شاء الله راح ارسل اوراق الى اي جامعه في استراليا لتكمل البكلوريس صيدله .,.,..........سؤالي هو
    1) هل الجامعه تقبلني بدون مااخذ كورس اللغه انجليزيه يعني ادخل الجامعه على طول ؟علما بان اللغه لدي ممتازه؟
    2)هل اذا جبت القبول وذهبت الى العطيه او الموسى هل في امل يعني (خطاب سفاره / ضمان مالي اي شي)؟

اسف طولت لكن والله من القهر ماادري ايش اسوي
  2. اخوي ربنا يوفقك
    اولا دخولك مباشرة لدراسة الجامعية دون دراسة اللغة ، هذا يحدده مستواك في اللغة عندما تقوم الجامعة باختبارك و بعدها تشوف مستواك
    بالنسبة الى الالتحاق بالبعثة يمكن ان يتم عن طريق لجنة الالحاق اذا تمت معادلة الدبلوم من قبل الجامعة و بدأت الدراسة الاكاديمية
    ذهابك لمكتب العطية ، ما ادري جرب و شف
    7 "
  3. الله يوفقك وييسر امرك يا خوي

نقطة مهمة اذا بتروح استراليا
    لازم تروح للعطية وتاخذ امر اركاب
    .
    .
    اكيد بتقول وش امر الاركاب
    يعني تجيب قبول جامعة وتطلع الفيزا وبعدها تروح له

يعطيك ورقة صفراء صغيرة لمكتب الطيار , تروح لمكتب الطيار يعطونك تذكرة...

طيب وش فائدة التذكرة ...

انت تعتبر في نظام الوزارة طالب بكالوريوس ... وللأسف الالحاق مقفل في فترة اللغة.... لكن التذكرة تفتح التقفيلة ههههههههههه
    لو تروح الملحقية وعندك تذاكر يرفعون اوراقك للوزارة .....

اذا لغتك كويسة ... جرب اختبر توفل في السعودية وش كيف درجتك .... اذا كانت هي المطلوبة للجامعة ... خلاص روح وقدم شهادة البكالوريس للجامعة في استراليا وبعدها بيعادلون على الاقل 30 ساعة .... وبكذا يكون من حقك تلتحق غصب عن اللي مايرضى ههههههه

وش رايك تحول على امريكا او كندا....!! اسمح لي ملقوف لكن ترى افضلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.